أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، تمسكه بلاعب وسط الفريق الأرجنتيني أنخل دي ماريا رغم مجيء الألماني طوني كروس والكولومبي جيمس رودريغيز.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحافي: "دي ماريا لاعب لريال. يجب أن يلتحق بالفريق في الخامس من الشهر المقبل. من الواضح أن هناك منافسة مع جيمس وكروس، لكن هذا هو الحال في الأندية الكبرى وهذا يعطي طاقة للفريق".

وأضاف "في الموسم الماضي، عرفنا صعوبات بإصابة العديد من اللاعبين في خط الوسط الذين لم نستطع تعويضهم. مع هذين اللاعبَين الإضافيين سيكون لدينا الإمكانية لإنهاء الموسم بدون مشاكل".

  • فريق ماسة
  • 2014-07-25
  • 11174
  • من الأرشيف

أنشيلوتي متمسك بدي ماريا

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، تمسكه بلاعب وسط الفريق الأرجنتيني أنخل دي ماريا رغم مجيء الألماني طوني كروس والكولومبي جيمس رودريغيز. وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحافي: "دي ماريا لاعب لريال. يجب أن يلتحق بالفريق في الخامس من الشهر المقبل. من الواضح أن هناك منافسة مع جيمس وكروس، لكن هذا هو الحال في الأندية الكبرى وهذا يعطي طاقة للفريق". وأضاف "في الموسم الماضي، عرفنا صعوبات بإصابة العديد من اللاعبين في خط الوسط الذين لم نستطع تعويضهم. مع هذين اللاعبَين الإضافيين سيكون لدينا الإمكانية لإنهاء الموسم بدون مشاكل".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة