إعتبر النجم البرازيلي نيمار أن بلداناً أخرى تفوقت على منتخب بلاده مسمياً ألمانيا وإسبانيا تحديداً.

وقال نيمار في حديث لشبكة التلفزيون "غلوبو" المحلية: "كرة القدم البرازيلية تراجعت، وهي باتت خلف ألمانيا وإسبانيا"، وأضاف: "انزلقنا الى الخلف وعلينا أن نكون رجالاً ونقرّ بذلك".

ولدى سؤاله عن أسباب الفشل البرازيلي، أجاب نجم برشلونة الإسباني أن هناك أموراً  "لا يمكن تفسيرها بكل بساطة"، أما عن الهزيمة الكبرى أمام الألمان، فقال: "لم تكن هناك أخطاء محددة ارتكبها السيليساو، لكني لست شخصاً ضليعاً الى حد بعيد في الأمور التكتيكية".

ورفض نيمار (22 عاماً) إلقاء اللوم على المدرب لويز فيليبي سكولاري الذي استقال بعد انتهاء كأس العالم، مشيراً الى أن "الفريق كان يتدرب دائماً، وقد أعطينا كل ما لدينا". لكنه أشار الى أن كثافة التدريب في البرازيل قد تكون أقل مما هي عليه في أوروبا.

 وأكد النجم الشاب أنه سيسعى لتحقيق حلمه بالفوز بكأس العالم بعد أربع سنوات في مونديال روسيا 2018.

  • فريق ماسة
  • 2014-07-21
  • 9988
  • من الأرشيف

نيمار: البرازيل باتت خلف ألمانيا وإسبانيا

إعتبر النجم البرازيلي نيمار أن بلداناً أخرى تفوقت على منتخب بلاده مسمياً ألمانيا وإسبانيا تحديداً. وقال نيمار في حديث لشبكة التلفزيون "غلوبو" المحلية: "كرة القدم البرازيلية تراجعت، وهي باتت خلف ألمانيا وإسبانيا"، وأضاف: "انزلقنا الى الخلف وعلينا أن نكون رجالاً ونقرّ بذلك". ولدى سؤاله عن أسباب الفشل البرازيلي، أجاب نجم برشلونة الإسباني أن هناك أموراً  "لا يمكن تفسيرها بكل بساطة"، أما عن الهزيمة الكبرى أمام الألمان، فقال: "لم تكن هناك أخطاء محددة ارتكبها السيليساو، لكني لست شخصاً ضليعاً الى حد بعيد في الأمور التكتيكية". ورفض نيمار (22 عاماً) إلقاء اللوم على المدرب لويز فيليبي سكولاري الذي استقال بعد انتهاء كأس العالم، مشيراً الى أن "الفريق كان يتدرب دائماً، وقد أعطينا كل ما لدينا". لكنه أشار الى أن كثافة التدريب في البرازيل قد تكون أقل مما هي عليه في أوروبا.  وأكد النجم الشاب أنه سيسعى لتحقيق حلمه بالفوز بكأس العالم بعد أربع سنوات في مونديال روسيا 2018.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة