تعهد بريندن رودجرز، المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى لكرة القدم، بمزيد من الانفاق خلال موسم الانتقالات الصيفية من أجل تدعيم صفوف الريدز، استعدادا للموسم الجديد وأن هذا الإنفاق سيتعدى 100 مليون جنيه إسترلينى فيما يعد رقما قياسيا فى تاريخ النادى.

وأشارت صحيفة “ليفربول كرونيكل” اليوم الجمعة، إلى أن رودجرز أنفق بالفعل حتى الآن 57 مليون جنيه إسترلينى لضم ريكى لامبرت وايمرى كان وادام لالانا ولازار ماركوفيتش ولكن لم ينه بعد صفقاته الصيفية.

وكان قد تم إبرام كل هذه الصفقات قبل بيع نجم الفريق الأورجوايانى لويس سواريز لنادى برشلونة الإسبانى مقابل 79 مليون جنيه إسترلينى، وسوف يسمح ملاك ليفربول للمدير الفنى باستخدام هذا العائد من أجل مزيد من الصفقات استعدادا للمنافسة على لقب الدورى المحلى ودورى الأبطال الأوروبى.

ويسعى ليفربول لضم مهاجم جديد ويضع على رأس أولوياته مهاجم كوينز باريز رينجرز لويس ريمى الذى يبلغ سعره 8 ملايين إسترلينى.

كما يأمل ليفربول فى حسم صفقة المهاجم البلجيكى ديفوك اوريجى مقابل 10 ملايين إسترلينى بجانب تعزيز خط الدفاع من خلال ضم موسط دفاع ساوثهامبتون ديان لوفرين ومدافع سوانسى الأيسر بين ديفيز.

  • فريق ماسة
  • 2014-07-21
  • 10949
  • من الأرشيف

“رودجرز″ يتعهد بإنفاق 100 مليون إسترلينى لتدعيم ليفربول

تعهد بريندن رودجرز، المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى لكرة القدم، بمزيد من الانفاق خلال موسم الانتقالات الصيفية من أجل تدعيم صفوف الريدز، استعدادا للموسم الجديد وأن هذا الإنفاق سيتعدى 100 مليون جنيه إسترلينى فيما يعد رقما قياسيا فى تاريخ النادى. وأشارت صحيفة “ليفربول كرونيكل” اليوم الجمعة، إلى أن رودجرز أنفق بالفعل حتى الآن 57 مليون جنيه إسترلينى لضم ريكى لامبرت وايمرى كان وادام لالانا ولازار ماركوفيتش ولكن لم ينه بعد صفقاته الصيفية. وكان قد تم إبرام كل هذه الصفقات قبل بيع نجم الفريق الأورجوايانى لويس سواريز لنادى برشلونة الإسبانى مقابل 79 مليون جنيه إسترلينى، وسوف يسمح ملاك ليفربول للمدير الفنى باستخدام هذا العائد من أجل مزيد من الصفقات استعدادا للمنافسة على لقب الدورى المحلى ودورى الأبطال الأوروبى. ويسعى ليفربول لضم مهاجم جديد ويضع على رأس أولوياته مهاجم كوينز باريز رينجرز لويس ريمى الذى يبلغ سعره 8 ملايين إسترلينى. كما يأمل ليفربول فى حسم صفقة المهاجم البلجيكى ديفوك اوريجى مقابل 10 ملايين إسترلينى بجانب تعزيز خط الدفاع من خلال ضم موسط دفاع ساوثهامبتون ديان لوفرين ومدافع سوانسى الأيسر بين ديفيز.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة