شنت "جبهة النصرة" فرع تنظيم "القاعدة" في سوريا هجوماً مفاجئاً على مراكز عسكرية تشغلها جماعة مسلحة باسم "لواء ذئاب الغاب" التي تنضوي تحت راية "جبهة ثوار سوريا"، في ريف إدلب.

مصادر خاصة عن موقع "آسيا نيوز" أفاد أول أمس الخميس، "إن عناصر النصرة شنوا هجوما مفاجئا على إحدى مقرات لواء ذئاب الغاب في بلدة الزنبقي بالقرب من جسر الشغور، وقاموا بإعدام أكثر من 150 مقاتلا يتبعون للواء الذي يقوده، محمد نادر زعتر".

 وأضافت "الجبهة" في بيان: "منذ حوالى 10 أيام ظهرت بوادر إعلان إمارة في سوريا لجبهة النصرة وهذه الإمارة بدأ الاخ الجولاني بتشكيلها من الحدود التركية حيث قام وبعد انسحابه من دير الزور بعد سيطرة داعش على المنطقة بالكامل، بمحاولة تشكيل إمارته على الحدود السورية التركية شمال ادلب".

 وأشارت إلى ان الجولاني قام بالسيطرة على مناطق أغلبها تابعة لها، مشيرة إلى مقتل أكثر من 100 مسلح.

وأوضحت "الجبهة" أن "النصرة" حشدت أكثر من 1000 مسلح وقاموا بمداهمة مسلحيها على جبهة جسر الشغور ودركوش والزنبقي وقتلوا العديد وأسروا آخرين.

وطالبت من "النصرة" بالرضوخ لتحكيم وإعادة المقرات التابعة لها والإنسحاب من المناطق التي دخلتها، وإطلاق سراح الأسرى، وتسليم القتلة الى المحاكم "الشرعية".

 

  • فريق ماسة
  • 2014-07-19
  • 14273
  • من الأرشيف

«النصرة» تقتل 150 عنصر من « جبهة ثوار سورية »

شنت "جبهة النصرة" فرع تنظيم "القاعدة" في سوريا هجوماً مفاجئاً على مراكز عسكرية تشغلها جماعة مسلحة باسم "لواء ذئاب الغاب" التي تنضوي تحت راية "جبهة ثوار سوريا"، في ريف إدلب. مصادر خاصة عن موقع "آسيا نيوز" أفاد أول أمس الخميس، "إن عناصر النصرة شنوا هجوما مفاجئا على إحدى مقرات لواء ذئاب الغاب في بلدة الزنبقي بالقرب من جسر الشغور، وقاموا بإعدام أكثر من 150 مقاتلا يتبعون للواء الذي يقوده، محمد نادر زعتر".  وأضافت "الجبهة" في بيان: "منذ حوالى 10 أيام ظهرت بوادر إعلان إمارة في سوريا لجبهة النصرة وهذه الإمارة بدأ الاخ الجولاني بتشكيلها من الحدود التركية حيث قام وبعد انسحابه من دير الزور بعد سيطرة داعش على المنطقة بالكامل، بمحاولة تشكيل إمارته على الحدود السورية التركية شمال ادلب".  وأشارت إلى ان الجولاني قام بالسيطرة على مناطق أغلبها تابعة لها، مشيرة إلى مقتل أكثر من 100 مسلح. وأوضحت "الجبهة" أن "النصرة" حشدت أكثر من 1000 مسلح وقاموا بمداهمة مسلحيها على جبهة جسر الشغور ودركوش والزنبقي وقتلوا العديد وأسروا آخرين. وطالبت من "النصرة" بالرضوخ لتحكيم وإعادة المقرات التابعة لها والإنسحاب من المناطق التي دخلتها، وإطلاق سراح الأسرى، وتسليم القتلة الى المحاكم "الشرعية".  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة