ما إن خطى اتحاد المصدرين السوري أولى خطوات إعادة الإعمار بإعادة إعمار التجمع الصناعي في مزرعة فضلون ( حوش بلاس - السبينة ) وبينما كانت الآليات تهم بإصلاحات البنية التحتية والطرق والشوارع وازالة السواتر وتأمين الكهرباء وتأمين الحماية بالتعاون مع الجهات المختصة ودعم وزارة الاقتصاد ووزارة الكهرباء ومحافظة الريف حتى تنادى الصناعيون بالعودة إلى معاملهم لترميمها و بدء تشغيلها ..

 ولأن عجلة الاقتصاد السوري دارت ولأن الوطن ناداهم لإعادة الإعمار سارع صناعيوا منطقة الزبلطاني إلى الطلب من اتحاد المصدرين لمساعدتهم على العودة للعمل كون الصناعات في تجمع الزبلطاني هي تصديرية بنسبة 80% وفق كتاب الصناعيين الموقع والمختوم منهم  "الصورة" .

مجلس ادارة اتحاد المصدرين دعا الصناعيين المصدرين ومنتسبيه في منطقة الزبلطاني إلى اجتماع في مقر الاتحاد يوم الاثنين 21 / 7 / 2014 الساعة الثالثة ظهراً لمناقشة الموضوع وأخذ الخطوات التنفيذية للبدء باعادة تأهيل هذه المناطق فوراً بالتنسيق مع الجهات المختصة ..

  • فريق ماسة
  • 2014-07-18
  • 11855
  • من الأرشيف

بعد نجاح خطوة اتحاد المصدرين السوري الأولى في إعادة الإعمار..صناعيوا منطقة الزبلطاني يطلبون من الاتحاد المساعدة لعودة العمل في منطقتهم

ما إن خطى اتحاد المصدرين السوري أولى خطوات إعادة الإعمار بإعادة إعمار التجمع الصناعي في مزرعة فضلون ( حوش بلاس - السبينة ) وبينما كانت الآليات تهم بإصلاحات البنية التحتية والطرق والشوارع وازالة السواتر وتأمين الكهرباء وتأمين الحماية بالتعاون مع الجهات المختصة ودعم وزارة الاقتصاد ووزارة الكهرباء ومحافظة الريف حتى تنادى الصناعيون بالعودة إلى معاملهم لترميمها و بدء تشغيلها ..  ولأن عجلة الاقتصاد السوري دارت ولأن الوطن ناداهم لإعادة الإعمار سارع صناعيوا منطقة الزبلطاني إلى الطلب من اتحاد المصدرين لمساعدتهم على العودة للعمل كون الصناعات في تجمع الزبلطاني هي تصديرية بنسبة 80% وفق كتاب الصناعيين الموقع والمختوم منهم  "الصورة" . مجلس ادارة اتحاد المصدرين دعا الصناعيين المصدرين ومنتسبيه في منطقة الزبلطاني إلى اجتماع في مقر الاتحاد يوم الاثنين 21 / 7 / 2014 الساعة الثالثة ظهراً لمناقشة الموضوع وأخذ الخطوات التنفيذية للبدء باعادة تأهيل هذه المناطق فوراً بالتنسيق مع الجهات المختصة ..

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة