تحت عنوان ""داعشي" يحذّر أسرته من عمل إرهابي وسط السعودية" قالت صحيفة "الحياة"إنها علمت أن "الأجهزة الأمنية السعودية

 رفعت مستوى التأهب بعد ورود معلومات عن عملية تفجير محتملة قد تستهدف منشآت حيوية في العاصمة الرياض".

وذكرت الصحيفة أن معلومات الأجهزة الأمنية استندت إلى "قيام أحد عناصر "داعش" الموجود خارج المملكة بتحذير ذويه المقيمين في الرياض، من أن التنظيم سينفذ عملية تفجير في العاصمة".

ونقلت الصحيفة عن مصدر أمني تحفظه على تأكيد التحذير أو نفيه، مكتفياً بالقول إن "البلد في أمن وأمان".

كما نقلت "الحياة" عن مصدر في المؤسسة العامة لتحلية المياه تلميحه إلى "صحة التحذير، وإشارته إلى أنه "سري جداً". وأضاف المصدر نفسه أن "ما ورد هو إجراء تنظيمي داخلي وتعميم على مستوى البلد"، كاشفاً أن "الخطاب التحذيري صدر بناءاً على ما ورد من وزارة الداخلية وذلك ليس على مستوى المؤسسة فقط"، وفق المصدر نفسه.

  • فريق ماسة
  • 2014-07-18
  • 10762
  • من الأرشيف

"داعشي" يحذّر أسرته من عمل إرهابي وسط السعودية

  تحت عنوان ""داعشي" يحذّر أسرته من عمل إرهابي وسط السعودية" قالت صحيفة "الحياة"إنها علمت أن "الأجهزة الأمنية السعودية  رفعت مستوى التأهب بعد ورود معلومات عن عملية تفجير محتملة قد تستهدف منشآت حيوية في العاصمة الرياض". وذكرت الصحيفة أن معلومات الأجهزة الأمنية استندت إلى "قيام أحد عناصر "داعش" الموجود خارج المملكة بتحذير ذويه المقيمين في الرياض، من أن التنظيم سينفذ عملية تفجير في العاصمة". ونقلت الصحيفة عن مصدر أمني تحفظه على تأكيد التحذير أو نفيه، مكتفياً بالقول إن "البلد في أمن وأمان". كما نقلت "الحياة" عن مصدر في المؤسسة العامة لتحلية المياه تلميحه إلى "صحة التحذير، وإشارته إلى أنه "سري جداً". وأضاف المصدر نفسه أن "ما ورد هو إجراء تنظيمي داخلي وتعميم على مستوى البلد"، كاشفاً أن "الخطاب التحذيري صدر بناءاً على ما ورد من وزارة الداخلية وذلك ليس على مستوى المؤسسة فقط"، وفق المصدر نفسه.

المصدر : صحيفة الحياة


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة