أعلنت جماعة تطلق على نفسها “لواء أحرار السنة في بعلبك” وهي جماعة مسلحة تبنت العديد من التفجيرات منذ العام الماضي في لبنان، مساء الأربعاء أنها ستبدأ في تفجير الكنائس في جميع أنحاء شرق لبنان.

ونقلت وسائل إعلام محلية لبنانية عن تلك الجماعة المسلحة في بيان لها أنه تم تكليف “مجموعة خاصة من المجاهدين الأحرار لتطهير إمارة البقاع الإسلامية بشكل خاص ولبنان بشكل عام من كنائس الشرك”.

وتعهدت الجماعة التي أعلنت مسؤوليتها عن العديد من الهجمات بالسيارات المفخخة والهجمات الانتحارية التي استهدفت مناطق شيعية ومعاقل لحزب الله في لبنان، بالولاء يوم الاثنين لزعيم تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام (داعش) أبو بكر البغدادي.

وكان داعش قد أعلن يوم الأحد الماضي عن إقامة “الخلافة الإسلامية” في تسجيل صوتي أعلن فيه البغدادي “أميرا للمؤمنين في كل مكان”.
  • فريق ماسة
  • 2014-07-02
  • 12650
  • من الأرشيف

جماعة مسلحة تتوعد بتفجير الكنائس في جميع أنحاء شرق لبنان

أعلنت جماعة تطلق على نفسها “لواء أحرار السنة في بعلبك” وهي جماعة مسلحة تبنت العديد من التفجيرات منذ العام الماضي في لبنان، مساء الأربعاء أنها ستبدأ في تفجير الكنائس في جميع أنحاء شرق لبنان. ونقلت وسائل إعلام محلية لبنانية عن تلك الجماعة المسلحة في بيان لها أنه تم تكليف “مجموعة خاصة من المجاهدين الأحرار لتطهير إمارة البقاع الإسلامية بشكل خاص ولبنان بشكل عام من كنائس الشرك”. وتعهدت الجماعة التي أعلنت مسؤوليتها عن العديد من الهجمات بالسيارات المفخخة والهجمات الانتحارية التي استهدفت مناطق شيعية ومعاقل لحزب الله في لبنان، بالولاء يوم الاثنين لزعيم تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام (داعش) أبو بكر البغدادي. وكان داعش قد أعلن يوم الأحد الماضي عن إقامة “الخلافة الإسلامية” في تسجيل صوتي أعلن فيه البغدادي “أميرا للمؤمنين في كل مكان”.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة