أعلنت مصادر معارضة عن مقتل القائد الميداني في حركة احرار الشام التابعة للجبهة الاسلامية وقائد كتيبة “الزبير بن العوام” المدعو عبد الرحمن الاحمد مكنى بـ “أبو حسين” في قصف للطيران السوري على حاجز القرامطة على اطراف بلدة كرناز في حماة.

الجدير ذكره أن حاجز القرامطة وحاجز شليوط يتعرضان لهجوم عنيف من قبل جبهة النصرة في محاولة للاستيلاء على المحطة الحرارية في محردة وقطع طريق عام حماة السقيلبية.

في غضون ذلك ذكرت مصادر صحافية معارضة ان إستهدافاً للجيش السوري بالمقاتلات الحربية حصل في مدينة الزبداني في ريف دمشق ادى لمقتل 16 عنصراً من مسلحي ميليشيات المعارضة في المدينة.

وفي الغوطة الشرقية شنت مقاتلات الجيش عمليات قصف مهددة الاهداف على مواقع تابعة للمسلحين في بلدة جسرين (شرق).

  • فريق ماسة
  • 2014-06-25
  • 11646
  • من الأرشيف

الطيران السوري يقضي على القائد الميداني في الجبهة الإسلامية بحماة الإرهابي عبد الرحمن الأحمد

أعلنت مصادر معارضة عن مقتل القائد الميداني في حركة احرار الشام التابعة للجبهة الاسلامية وقائد كتيبة “الزبير بن العوام” المدعو عبد الرحمن الاحمد مكنى بـ “أبو حسين” في قصف للطيران السوري على حاجز القرامطة على اطراف بلدة كرناز في حماة. الجدير ذكره أن حاجز القرامطة وحاجز شليوط يتعرضان لهجوم عنيف من قبل جبهة النصرة في محاولة للاستيلاء على المحطة الحرارية في محردة وقطع طريق عام حماة السقيلبية. في غضون ذلك ذكرت مصادر صحافية معارضة ان إستهدافاً للجيش السوري بالمقاتلات الحربية حصل في مدينة الزبداني في ريف دمشق ادى لمقتل 16 عنصراً من مسلحي ميليشيات المعارضة في المدينة. وفي الغوطة الشرقية شنت مقاتلات الجيش عمليات قصف مهددة الاهداف على مواقع تابعة للمسلحين في بلدة جسرين (شرق).

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة