أعلن المدير العام لبنك بيبلوس سورية وليد عبد النور أنه أنشأ مركزاً لخدمة الزبائن، حيث يتولى فريق من العاملين المدربين بشكل جيد الرد على مكالمات الزبائن والمتعاملين والإجابة عنها بشكل مباشر.

وبنك بيبلوس سورية يهدف من خلال إطلاق مركز خدمة الزبائن إلى تسهيل أمور زبائنه عبر الإجابة عن تساؤلاتهم واستفساراتهم دون تكبيدهم عناء الانتقال إلى فروعه، وبالتالي توفير وقت طويل عليهم في إجراء معاملاتهم وعملياتهم المصرفية. كما يشكل هذا المركز مساهمة من المصرف في تنمية الثقافة المصرفية في سورية، والارتقاء بالخدمات المقدمة في القطاع المصرفي إلى مستويات أفضل وأكثر تطوراً، وقد استلزم إطلاق مركز خدمة الزبائن عاماً كاملاً من التحضيرات والتجهيزات وتدريب العاملين ليكونوا عند حسن ظن الزبائن والمصرف.

 وسيقوم العاملون في المركز في الوقت الراهن بالرد على اتصالات الزبائن خلال ساعات الدوام الرسمي من الأحد إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الخامسة من بعد الظهر.

ومن المتوقع أن تتوسع خدمات المركز في وقت قريب لتصبح على مدار ساعات اليوم وأيام الأسبوع. ويأتي إطلاق مركز خدمة الزبائن في سياق سلسلة من الخطوات التي يتخذها بنك بيبلوس سورية من أجل تطوير أدائه وتوسيع خدماته لتشمل مختلف المناطق السورية بشكل تدريجي، وقد قام المصرف بافتتاح عشرة فروع لغاية اليوم، وهو يخطط لافتتاح المزيد خلال الفترة المقبلة ليتمكن من تقديم الخدمة لأوسع شريحة ممكنة من الزبائن.

ويذكر في هذا السياق أن بنك بيبلوس سورية يقدم مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية يأتي في مقدمتها القرض السكني، قرض شراء السيارة، وقرض الأطباء والصيادلة، إضافة إلى التسهيلات الأخرى التي تتصدرها البطاقة الائتمانية، كما يولي المصرف اهتماماً خاصاً لمسؤوليته الاجتماعية ولا ينفك يتخذ المبادرات لرعاية وتقديم الدعم لفعاليات وأنشطة اقتصادية واجتماعية وثقافية متعددة، تعبيراً عن تفاؤله بالمستقبل الذي اختار من أجله شعار "بكرا أحلى".
  • فريق ماسة
  • 2010-10-23
  • 11139
  • من الأرشيف

بيبلوس ينشئ مركزاً لخدمة الزبائن

أعلن المدير العام لبنك بيبلوس سورية وليد عبد النور أنه أنشأ مركزاً لخدمة الزبائن، حيث يتولى فريق من العاملين المدربين بشكل جيد الرد على مكالمات الزبائن والمتعاملين والإجابة عنها بشكل مباشر. وبنك بيبلوس سورية يهدف من خلال إطلاق مركز خدمة الزبائن إلى تسهيل أمور زبائنه عبر الإجابة عن تساؤلاتهم واستفساراتهم دون تكبيدهم عناء الانتقال إلى فروعه، وبالتالي توفير وقت طويل عليهم في إجراء معاملاتهم وعملياتهم المصرفية. كما يشكل هذا المركز مساهمة من المصرف في تنمية الثقافة المصرفية في سورية، والارتقاء بالخدمات المقدمة في القطاع المصرفي إلى مستويات أفضل وأكثر تطوراً، وقد استلزم إطلاق مركز خدمة الزبائن عاماً كاملاً من التحضيرات والتجهيزات وتدريب العاملين ليكونوا عند حسن ظن الزبائن والمصرف.  وسيقوم العاملون في المركز في الوقت الراهن بالرد على اتصالات الزبائن خلال ساعات الدوام الرسمي من الأحد إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الخامسة من بعد الظهر. ومن المتوقع أن تتوسع خدمات المركز في وقت قريب لتصبح على مدار ساعات اليوم وأيام الأسبوع. ويأتي إطلاق مركز خدمة الزبائن في سياق سلسلة من الخطوات التي يتخذها بنك بيبلوس سورية من أجل تطوير أدائه وتوسيع خدماته لتشمل مختلف المناطق السورية بشكل تدريجي، وقد قام المصرف بافتتاح عشرة فروع لغاية اليوم، وهو يخطط لافتتاح المزيد خلال الفترة المقبلة ليتمكن من تقديم الخدمة لأوسع شريحة ممكنة من الزبائن. ويذكر في هذا السياق أن بنك بيبلوس سورية يقدم مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية يأتي في مقدمتها القرض السكني، قرض شراء السيارة، وقرض الأطباء والصيادلة، إضافة إلى التسهيلات الأخرى التي تتصدرها البطاقة الائتمانية، كما يولي المصرف اهتماماً خاصاً لمسؤوليته الاجتماعية ولا ينفك يتخذ المبادرات لرعاية وتقديم الدعم لفعاليات وأنشطة اقتصادية واجتماعية وثقافية متعددة، تعبيراً عن تفاؤله بالمستقبل الذي اختار من أجله شعار "بكرا أحلى".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة