كشف مصدر قيادي في المعارضة السورية عن السبب الحقيقي الذي دفع برئيس الإئتلاف السوري المعارض إلى الإعلان عن عزمه تأسيس جيش وطني خلال الأشهر القادمة.

وقال المصدر لـ"آسيا": صحيح ان الجربا كان قد اعلن نيته تشكيل جيش وطني خلال زيارته الحدود السورية-الأردنية العام الماضي، ولقائه بأحمد النعمة رئيس المجلس العسكري لدرعا، والمعتقل لدى جبهة النصرة حاليا، لكن تصريحاته انذاك مرت مرور الكرام".

المصدر أكد "ان رئيس الإئتلاف اعاد إحياء تصريحاته، بسبب إقتراب نهاية ولايته، وهو يخشى خروجه من قيادة المعارضة بعدما تزعمها طوال الفترة الماضية،"، متابعاً" هناك مخاوف جدية من امكانية قيام الجربا بحل كافة تشكيلات المعارضة من أجل ضمان إستمرارية قيادته للإئتلاف بالتزامن مع إعلانه نيته تشكيل الجيش الوطني".

وعن إمكانية نجاح خطة الجربا، قال المصدر: "إن سكوت المعارضين عن اخطاء رئيس الإئتلاف، سمح للأخير بإرتكاب تجاوزات كبيرة أضرت كثيرا بالمسار الثوري"، واصفا" إياه بدكتاتور المعارضة".

تجدر الإشارة إلى ان أحمد الجربا رئيس الائتلاف، قال في تصريح صحفي "أنّ الجيش السوري الحر والأركان سيكونان أحد الدعائم الأساسية التي سيقوم الجيش الوطني عليها خلال الأشهر القادمة".

 

  • فريق ماسة
  • 2014-06-17
  • 10024
  • من الأرشيف

احمد الجربا....دكتاتور المعارضة السورية!

كشف مصدر قيادي في المعارضة السورية عن السبب الحقيقي الذي دفع برئيس الإئتلاف السوري المعارض إلى الإعلان عن عزمه تأسيس جيش وطني خلال الأشهر القادمة. وقال المصدر لـ"آسيا": صحيح ان الجربا كان قد اعلن نيته تشكيل جيش وطني خلال زيارته الحدود السورية-الأردنية العام الماضي، ولقائه بأحمد النعمة رئيس المجلس العسكري لدرعا، والمعتقل لدى جبهة النصرة حاليا، لكن تصريحاته انذاك مرت مرور الكرام". المصدر أكد "ان رئيس الإئتلاف اعاد إحياء تصريحاته، بسبب إقتراب نهاية ولايته، وهو يخشى خروجه من قيادة المعارضة بعدما تزعمها طوال الفترة الماضية،"، متابعاً" هناك مخاوف جدية من امكانية قيام الجربا بحل كافة تشكيلات المعارضة من أجل ضمان إستمرارية قيادته للإئتلاف بالتزامن مع إعلانه نيته تشكيل الجيش الوطني". وعن إمكانية نجاح خطة الجربا، قال المصدر: "إن سكوت المعارضين عن اخطاء رئيس الإئتلاف، سمح للأخير بإرتكاب تجاوزات كبيرة أضرت كثيرا بالمسار الثوري"، واصفا" إياه بدكتاتور المعارضة". تجدر الإشارة إلى ان أحمد الجربا رئيس الائتلاف، قال في تصريح صحفي "أنّ الجيش السوري الحر والأركان سيكونان أحد الدعائم الأساسية التي سيقوم الجيش الوطني عليها خلال الأشهر القادمة".  

المصدر : أنباء آسيا /ثائر الحريري


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة