أكدت مصادر لصحيفة "الأخبار" أنّ "كميات المازوت التي يجري إدخالها الى حلب تفوق بأضعافٍ حاجة محطّة الضخ المقدرة بـ14 ألف ليتر مازوت كلّ 24 ساعة للعمل بكل طاقتها، علماً بأنها تعمل حالياً بأقلّ من نصف طاقتها".

وأكدت مصادر "الأخبار" أن "المضخات العاملة هي ثلاث من أصل سبع. وتحتاج إلى أربعة ميغا للإقلاع، ثم تنخفض حاجتها بعد الإقلاع".

وأوضحت مصادر تقنيّة أن "توليد أربعة ميغا كهرباء يستهلك حوالي 8000 ليتر مازوت كلّ 24 ساعة". فيما أكدت معلومات "الأخبار" أنّ "مجموعة توليد واحدة فقط تعمل في الوقت الراهن لمدة 12 ساعة يوميّاً!".

  • فريق ماسة
  • 2014-06-13
  • 13522
  • من الأرشيف

مصادر الأخبار: كميات المازوت التي تدخل حلب تفوق بأضعاف حاجة محطة الضخ

أكدت مصادر لصحيفة "الأخبار" أنّ "كميات المازوت التي يجري إدخالها الى حلب تفوق بأضعافٍ حاجة محطّة الضخ المقدرة بـ14 ألف ليتر مازوت كلّ 24 ساعة للعمل بكل طاقتها، علماً بأنها تعمل حالياً بأقلّ من نصف طاقتها". وأكدت مصادر "الأخبار" أن "المضخات العاملة هي ثلاث من أصل سبع. وتحتاج إلى أربعة ميغا للإقلاع، ثم تنخفض حاجتها بعد الإقلاع". وأوضحت مصادر تقنيّة أن "توليد أربعة ميغا كهرباء يستهلك حوالي 8000 ليتر مازوت كلّ 24 ساعة". فيما أكدت معلومات "الأخبار" أنّ "مجموعة توليد واحدة فقط تعمل في الوقت الراهن لمدة 12 ساعة يوميّاً!".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة