أقر مجلس الوزراء مشروع قانون تأجيل العمل بالقانون رقم 32 لعام 2011 لمدة ثلاث سنوات اعتبارا من تاريخ 1-1-2015 وتعديل المادة 3 من قانون الإيجار رقم 6 لعام 2001.

وبهدف ضغط النفقات في القطاع الحكومي بكل مكوناته وافق المجلس على مشروع قرار مجلس الوزراء المتضمن تعديل المادتين الثالثة والرابعة من قراره رقم 16 م. ولعام 2013 لجهة تخفيض كميات الوقود المخصصة للسيارات والآليات الحكومية الممنوحة للمشمولين بالمجموعتين الثانية والثالثة من القرار أعلاه.

وبالنسبة لسعي الحكومة الحثيث في تحسين قطاع الاتصالات الهاتفية في محافظة الحسكة بعد الاعتداءات الإرهابية المتكررة على قطاع الاتصالات وافق المجلس على اعتماد اللجنة الاقتصادية لعقد اتصالات الصوت المقدم من شركة بي سي سي دبليو الصينية من أجل تحسين أداء الخدمات الهاتفية لأبناء المحافظة.

وبسبب الاعتداءات المتكررة للمجموعات الإرهابية المسلحة على خطوط نقل الغاز وتوقف تزويد محطات نقل الطاقة الكهربائية بالوقود ما أدى إلى زيادة تقنين الطاقة الكهربائية في العديد من المحافظات تم اتخاذ العديد من الإجراءات لتشغيل هذه المحطات أهمها توفير الحماية الأمنية لخطوط نقل الغاز من أجل تخفيض ساعات التقنين والمحافظة على الثروات الوطنية.

  • فريق ماسة
  • 2014-06-09
  • 13012
  • من الأرشيف

الحكومة تخفض مخصصات البنزين للسيارات الحكومية وتوافق على عقد اتصلات الصوت المقدم من الشركة الصينية لتحسين أداء الاتصالات في الحسكة

أقر مجلس الوزراء مشروع قانون تأجيل العمل بالقانون رقم 32 لعام 2011 لمدة ثلاث سنوات اعتبارا من تاريخ 1-1-2015 وتعديل المادة 3 من قانون الإيجار رقم 6 لعام 2001. وبهدف ضغط النفقات في القطاع الحكومي بكل مكوناته وافق المجلس على مشروع قرار مجلس الوزراء المتضمن تعديل المادتين الثالثة والرابعة من قراره رقم 16 م. ولعام 2013 لجهة تخفيض كميات الوقود المخصصة للسيارات والآليات الحكومية الممنوحة للمشمولين بالمجموعتين الثانية والثالثة من القرار أعلاه. وبالنسبة لسعي الحكومة الحثيث في تحسين قطاع الاتصالات الهاتفية في محافظة الحسكة بعد الاعتداءات الإرهابية المتكررة على قطاع الاتصالات وافق المجلس على اعتماد اللجنة الاقتصادية لعقد اتصالات الصوت المقدم من شركة بي سي سي دبليو الصينية من أجل تحسين أداء الخدمات الهاتفية لأبناء المحافظة. وبسبب الاعتداءات المتكررة للمجموعات الإرهابية المسلحة على خطوط نقل الغاز وتوقف تزويد محطات نقل الطاقة الكهربائية بالوقود ما أدى إلى زيادة تقنين الطاقة الكهربائية في العديد من المحافظات تم اتخاذ العديد من الإجراءات لتشغيل هذه المحطات أهمها توفير الحماية الأمنية لخطوط نقل الغاز من أجل تخفيض ساعات التقنين والمحافظة على الثروات الوطنية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة