فجر إرهابيون اليوم عبوة ناسفة بسيارة عامة في منطقة ركن الدين بدمشق ما أدى إلى إصابة السائق وأضرار مادية في السيارة.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة أنه تم تفجير العبوة بعد لصقها بالسيارة نوع مازدا تكسي عامة عند تقاطع الطريق قرب أفران ابن العميد في منطقة ركن الدين ما أدى إلى إصابة السائق إصابة خطيرة وإلحاق أضرار كبيرة بالسيارة.

وفي ريف دمشق ألحقت أضرار مادية بعدد من المباني وممتلكات المواطنين جراء اعتداءات إرهابية بقذائف هاون على ضاحية حرستا اليوم.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة أن ست قذائف أطلقها إرهابيون سقطت على جسر ضاحية حرستا وقرب الدوار وعلى الجزيرة بـ 2 وقرب جامع المهدي في الجزيرة فـ 4 وأسفرت عن أضرار مادية بعدد من المباني السكنية والسيارات دون وقوع إصابات بين المواطنين.

وفي الثالث من حزيران الجاري استشهدت أم وأصيب اثنان من أطفالها ومواطنان اثنان آخران ولحقت أضرار كبيرة بعدد من السيارات والمنازل من جراء اعتداءات إرهابية بقذائف هاون على الضاحية في سلسلة من الاعتداءات الإرهابية المتكررة للمجموعات الارهابية المسلحة على الضاحية.

  • فريق ماسة
  • 2014-06-06
  • 13621
  • من الأرشيف

عبوة ناسفة بسيارة في ركن الدين بدمشق..وست قذائف على ضاحية الأسد

فجر إرهابيون اليوم عبوة ناسفة بسيارة عامة في منطقة ركن الدين بدمشق ما أدى إلى إصابة السائق وأضرار مادية في السيارة. وذكر مصدر في قيادة الشرطة أنه تم تفجير العبوة بعد لصقها بالسيارة نوع مازدا تكسي عامة عند تقاطع الطريق قرب أفران ابن العميد في منطقة ركن الدين ما أدى إلى إصابة السائق إصابة خطيرة وإلحاق أضرار كبيرة بالسيارة. وفي ريف دمشق ألحقت أضرار مادية بعدد من المباني وممتلكات المواطنين جراء اعتداءات إرهابية بقذائف هاون على ضاحية حرستا اليوم. وذكر مصدر في قيادة الشرطة أن ست قذائف أطلقها إرهابيون سقطت على جسر ضاحية حرستا وقرب الدوار وعلى الجزيرة بـ 2 وقرب جامع المهدي في الجزيرة فـ 4 وأسفرت عن أضرار مادية بعدد من المباني السكنية والسيارات دون وقوع إصابات بين المواطنين. وفي الثالث من حزيران الجاري استشهدت أم وأصيب اثنان من أطفالها ومواطنان اثنان آخران ولحقت أضرار كبيرة بعدد من السيارات والمنازل من جراء اعتداءات إرهابية بقذائف هاون على الضاحية في سلسلة من الاعتداءات الإرهابية المتكررة للمجموعات الارهابية المسلحة على الضاحية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة