استشهد مواطنان وأصيب 55 آخرون بجروح وألحقت أضرار مادية بالممتلكات جراء اعتداءات إرهابية بقذائف هاون أطلقها إرهابيون على عدد من أحياء دمشق اليوم.

وأفاد مصدر فى قيادة الشرطة بأن إرهابيين أطلقوا قذائف هاون على ساحة باب توما وحديقة الصوفانية وساحة التحرير ومحيط ثانوية امية بالقصاع وقرب ساحة جورج خوري ومشفى الحياة وفى شارع بغداد وقرب مدرسة عبد الله بن الزبير في المزرعة وفى محيط السفارة السعودية بأبو رمانة وخلف مدرسة عليا المهدية بالروضة وعلى سطح كلية الحقوق وقرب مشفى التوليد بالبرامكة وعلى منزل في شارع حلب وخلف مشفى هشام سنان بركن الدين وفى شارع جبران خليل جبران فى القصاع والزبلطاني وشارع الملك فيصل في العمارة وباب شرقى وحي الدويلعة ما أدى إلى استشهاد مواطنين وإصابة 55 آخرين وإلحاق أضرار مادية بالعديد من المنازل والسيارات والمحلات التجارية.

واستهدف إرهابيون أمس أحياء دمشق بقذائف هاون سقطت على المنازل والمشافى والمدارس واماكن العمل والمساجد ما أدى إلى استشهاد أربعة مواطنين بينهم امراة واصابة 29 اخرين بينهم اطفال ونساء اضافة الى الحاق اضرار مادية كبيرة بالممتلكات فى سلسلة من الاعتداءات المتكررة للمجموعات الارهابية المسلحة على المدينة والمواطنين الآمنين.

كما استشهد مواطن وأصيب ثلاثة آخرون اليوم جراء اعتداءات إرهابية بقذائف هاون أطلقها إرهابيون على مدينة جرمانا بريف دمشق.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة أن إرهابيين أطلقوا خمس قذائف على أحياء الروضة ودف الصخر وأرض البيدر أدت إلى استشهاد مواطن وإصابة ثلاثة آخرين وإلحاق أضرار مادية كبيرة بعدد من المنازل والمحلات التجارية والسيارات.

وكان إرهابيون استهدفوا أمس أحياء جرمانا بعشر قذائف أسفرت عن إصابة 19 مواطنا وإلحاق أضرار مادية بممتلكات المواطنين في سلسلة من الاعتداءات الإرهابية المتكررة للمجموعات الإرهابية المسلحة على المدينة.

  • فريق ماسة
  • 2014-06-03
  • 13187
  • من الأرشيف

استشهاد مواطنان وإصابة 55 آخرون بقذائف المعارضة السورية على أحياء دمشق

استشهد مواطنان وأصيب 55 آخرون بجروح وألحقت أضرار مادية بالممتلكات جراء اعتداءات إرهابية بقذائف هاون أطلقها إرهابيون على عدد من أحياء دمشق اليوم. وأفاد مصدر فى قيادة الشرطة بأن إرهابيين أطلقوا قذائف هاون على ساحة باب توما وحديقة الصوفانية وساحة التحرير ومحيط ثانوية امية بالقصاع وقرب ساحة جورج خوري ومشفى الحياة وفى شارع بغداد وقرب مدرسة عبد الله بن الزبير في المزرعة وفى محيط السفارة السعودية بأبو رمانة وخلف مدرسة عليا المهدية بالروضة وعلى سطح كلية الحقوق وقرب مشفى التوليد بالبرامكة وعلى منزل في شارع حلب وخلف مشفى هشام سنان بركن الدين وفى شارع جبران خليل جبران فى القصاع والزبلطاني وشارع الملك فيصل في العمارة وباب شرقى وحي الدويلعة ما أدى إلى استشهاد مواطنين وإصابة 55 آخرين وإلحاق أضرار مادية بالعديد من المنازل والسيارات والمحلات التجارية. واستهدف إرهابيون أمس أحياء دمشق بقذائف هاون سقطت على المنازل والمشافى والمدارس واماكن العمل والمساجد ما أدى إلى استشهاد أربعة مواطنين بينهم امراة واصابة 29 اخرين بينهم اطفال ونساء اضافة الى الحاق اضرار مادية كبيرة بالممتلكات فى سلسلة من الاعتداءات المتكررة للمجموعات الارهابية المسلحة على المدينة والمواطنين الآمنين. كما استشهد مواطن وأصيب ثلاثة آخرون اليوم جراء اعتداءات إرهابية بقذائف هاون أطلقها إرهابيون على مدينة جرمانا بريف دمشق. وذكر مصدر في قيادة الشرطة أن إرهابيين أطلقوا خمس قذائف على أحياء الروضة ودف الصخر وأرض البيدر أدت إلى استشهاد مواطن وإصابة ثلاثة آخرين وإلحاق أضرار مادية كبيرة بعدد من المنازل والمحلات التجارية والسيارات. وكان إرهابيون استهدفوا أمس أحياء جرمانا بعشر قذائف أسفرت عن إصابة 19 مواطنا وإلحاق أضرار مادية بممتلكات المواطنين في سلسلة من الاعتداءات الإرهابية المتكررة للمجموعات الإرهابية المسلحة على المدينة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة