واصلت وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدافها للإرهابيين وتجمعاتهم وقضت على أعداد منهم في إدلب ودرعا

 

 فيما دمرت نفقا يمتد من مزارع دوما تحت الطريق الدولي إلى مزارع حرستا بطول 300م وقضت على من فيه من إرهابيين.

 

ففي إدلب قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على أعداد من الإرهابيين وأصابت آخرين بمحيط جبل الأربعين وبينين وقميناس وشمال الكونسروة وعند مفرق سرمين إدلب وفي تل رودكو بالقرب من طريق حارم بريف إدلب ودمرت أدوات إجرامهم.

 

وقال مصدر عسكري لـ سانا إن وحدة من الجيش والقوات المسلحة أوقعت أعدادا من الإرهابيين بين قتيل ومصاب قرب قريتي عدوان وحيلة ودمرت عدة سيارات مزودة برشاشات ثقيلة بمن فيها وسيارتين أخريين محملتين بالصواريخ والذخيرة.

 

كما أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين لدى استهداف تجمعاتهم وأوكارهم في معرتمصرين ومحيط جبل الأربعين ومرعيان ومعلة وكفر شلايا وقرع الغزال ومحيط مطار أبو الضهور والهوتة وتل سلمو وطلب وحول الكونسروة.

 

وذكر المصدر أن وحدات من الجيش استهدفت مجموعات إرهابية قرب تلة رودكو وفي محيط مدينة إدلب ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين وتدمير مدفع وسيارة محملة بذخيرته.

 

وفي ريف دمشق ذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات أخرى من الجيش استهدفت تجمعات الإرهابيين شرق وشمال الخمارة وفي مغير المير بخان الشيح وفي بلدتي الدرخبية ودروشة وأوقعت بين صفوفهم قتلى ومصابين.

 

إلى ذلك أفادت مراسلة سانا الميدانية أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة دمرت نفقا يمتد من مزارع دوما تحت الطريق الدولي إلى مزارع حرستا بطول 300 م وعمق عشرة امتار ومجهزا بوسائل التهوية والإنارة وقضت على من فيه من إرهابيين.

 

إيقاع أعداد من الإرهابيين قتلى ومصابين في ريف حمص

 

في ريف حمص أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين ودمرت أدوات إجرامهم.

 

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش استهدفت مجموعات إرهابية في منطقة السكري جنوب تدمر وفي قرى أم شرشوح والفرحانية وحوش الطالب والشبعانية بتلبيسة وقضت على أعداد منهم وأصابت آخرين ودمرت أدوات إجرامهم.

 

وأشار المصدر إلى أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع الدفاع الوطني والأهالي تصدت لمجموعات إرهابية حاولت التسلل من الرستن وتلبيسة باتجاه جبورين وأوقعت بين أفرادها قتلى ومصابين.

 

إلى ذلك فجر إرهابيون عبوتين ناسفتين زرعوهما على طريق حمص السلمية مقابل قرية القنيطرات ما أدى إلى استشهاد ثلاثة مواطنين وإصابة آخر.

 

تدمير آليات وأسلحة للإرهابيين في درعا

 

في غضون ذلك أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين ودمرت لهم أسلحة وآليات في عدد من مناطق درعا وريفها.

 

وذكر مصدر عسكري أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت تجمعات الإرهابيين على طريق بلدة الحراك الصورة وفي عتمان وعلى طريق جاسم نوى وفي بلدات الدواية الصغرى وأم العوسج وخربة ماما بريف درعا وأوقعت بين صفوفهم قتلى ومصابين ودمرت ثلاث سيارات بمن فيها من إرهابيين إحداها مزودة برشاش ثقيل.

 

وأشار المصدر إلى أن وحدات أخرى من الجيش قضت على عدد من الإرهابيين ودمرت لهم عربتين بمن فيهما في الجسرة وصنع الحمام والزبيرة في منطقة اللجاة بريف درعا.

وأوقعت وحدات من الجيش أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين جنوب بناء المهندسين بمدينة درعا وأردت آخرين جنوب جامع الحمزة والعباس وغرب بيت الصياصنة وشمال الجامع العمري بدرعا البلد.

  • فريق ماسة
  • 2014-06-01
  • 11682
  • من الأرشيف

تدمير نفق بطول 300م يمتد من مزارع دوما إلى حرستا.. قواتنا المسلحة تستهدف أوكار الإرهابيين في درعا وإدلب

واصلت وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدافها للإرهابيين وتجمعاتهم وقضت على أعداد منهم في إدلب ودرعا    فيما دمرت نفقا يمتد من مزارع دوما تحت الطريق الدولي إلى مزارع حرستا بطول 300م وقضت على من فيه من إرهابيين.   ففي إدلب قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على أعداد من الإرهابيين وأصابت آخرين بمحيط جبل الأربعين وبينين وقميناس وشمال الكونسروة وعند مفرق سرمين إدلب وفي تل رودكو بالقرب من طريق حارم بريف إدلب ودمرت أدوات إجرامهم.   وقال مصدر عسكري لـ سانا إن وحدة من الجيش والقوات المسلحة أوقعت أعدادا من الإرهابيين بين قتيل ومصاب قرب قريتي عدوان وحيلة ودمرت عدة سيارات مزودة برشاشات ثقيلة بمن فيها وسيارتين أخريين محملتين بالصواريخ والذخيرة.   كما أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين لدى استهداف تجمعاتهم وأوكارهم في معرتمصرين ومحيط جبل الأربعين ومرعيان ومعلة وكفر شلايا وقرع الغزال ومحيط مطار أبو الضهور والهوتة وتل سلمو وطلب وحول الكونسروة.   وذكر المصدر أن وحدات من الجيش استهدفت مجموعات إرهابية قرب تلة رودكو وفي محيط مدينة إدلب ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين وتدمير مدفع وسيارة محملة بذخيرته.   وفي ريف دمشق ذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات أخرى من الجيش استهدفت تجمعات الإرهابيين شرق وشمال الخمارة وفي مغير المير بخان الشيح وفي بلدتي الدرخبية ودروشة وأوقعت بين صفوفهم قتلى ومصابين.   إلى ذلك أفادت مراسلة سانا الميدانية أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة دمرت نفقا يمتد من مزارع دوما تحت الطريق الدولي إلى مزارع حرستا بطول 300 م وعمق عشرة امتار ومجهزا بوسائل التهوية والإنارة وقضت على من فيه من إرهابيين.   إيقاع أعداد من الإرهابيين قتلى ومصابين في ريف حمص   في ريف حمص أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين ودمرت أدوات إجرامهم.   وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش استهدفت مجموعات إرهابية في منطقة السكري جنوب تدمر وفي قرى أم شرشوح والفرحانية وحوش الطالب والشبعانية بتلبيسة وقضت على أعداد منهم وأصابت آخرين ودمرت أدوات إجرامهم.   وأشار المصدر إلى أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع الدفاع الوطني والأهالي تصدت لمجموعات إرهابية حاولت التسلل من الرستن وتلبيسة باتجاه جبورين وأوقعت بين أفرادها قتلى ومصابين.   إلى ذلك فجر إرهابيون عبوتين ناسفتين زرعوهما على طريق حمص السلمية مقابل قرية القنيطرات ما أدى إلى استشهاد ثلاثة مواطنين وإصابة آخر.   تدمير آليات وأسلحة للإرهابيين في درعا   في غضون ذلك أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين ودمرت لهم أسلحة وآليات في عدد من مناطق درعا وريفها.   وذكر مصدر عسكري أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت تجمعات الإرهابيين على طريق بلدة الحراك الصورة وفي عتمان وعلى طريق جاسم نوى وفي بلدات الدواية الصغرى وأم العوسج وخربة ماما بريف درعا وأوقعت بين صفوفهم قتلى ومصابين ودمرت ثلاث سيارات بمن فيها من إرهابيين إحداها مزودة برشاش ثقيل.   وأشار المصدر إلى أن وحدات أخرى من الجيش قضت على عدد من الإرهابيين ودمرت لهم عربتين بمن فيهما في الجسرة وصنع الحمام والزبيرة في منطقة اللجاة بريف درعا. وأوقعت وحدات من الجيش أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين جنوب بناء المهندسين بمدينة درعا وأردت آخرين جنوب جامع الحمزة والعباس وغرب بيت الصياصنة وشمال الجامع العمري بدرعا البلد.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة