دان الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون الجمعة 23 أيار القصف الذي استهدف تجمعا انتخابيا مؤيدا للرئيس السوري بشار الأسد في مدينة درعا بسورية.

وأكد بان كي مون، في بيان نشر على الموقع الرسمي للمنظمة، أن استخدام السلاح ضد المواطنين العزل، من قبل أي من الطرفين ، لمجرد أنهم يؤيدون هذا الطرف او ذاك يعد انتهاكا صارخا لحقوق الإنسان وغف قوله .

وكان 29 سوريا أغلبهم من المدنيين قد استشهدوا وجرح آخرون ليلة الخميس 22 أيار في قصف للمجموعات الارهابية المعارضة  على تجمع انتخابي مؤيد للرئيس  بشار الأسد في مدينة درعا جنوب البلاد..

  • فريق ماسة
  • 2014-05-23
  • 11753
  • من الأرشيف

بان كي مون يدين الهجوم على التجمع الانتخابي بدرعا

دان الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون الجمعة 23 أيار القصف الذي استهدف تجمعا انتخابيا مؤيدا للرئيس السوري بشار الأسد في مدينة درعا بسورية. وأكد بان كي مون، في بيان نشر على الموقع الرسمي للمنظمة، أن استخدام السلاح ضد المواطنين العزل، من قبل أي من الطرفين ، لمجرد أنهم يؤيدون هذا الطرف او ذاك يعد انتهاكا صارخا لحقوق الإنسان وغف قوله . وكان 29 سوريا أغلبهم من المدنيين قد استشهدوا وجرح آخرون ليلة الخميس 22 أيار في قصف للمجموعات الارهابية المعارضة  على تجمع انتخابي مؤيد للرئيس  بشار الأسد في مدينة درعا جنوب البلاد..

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة