أكدت التنسقيات عن انسحاب "جبهة النصرة" من كافة المحاور الجنوبية لسجن حلب المركزي ، ومن داخل بعض النقاط في مدينة الشيخ نجار الصناعية ،

 وسجلت الوقائع انهياراً في دفاعات المسلحين المرتزقة بعد سيطرة الجيش على "تلة الكهرباء وقوس الصناعة" واقتحامه بلدة "حيلان" بسرعة غير متوقعة.

وبدأت المجموعات المسلحة المرتزقة بقذف بعضها بالإتهامات بالتخاذل والفرار من أرض المعركة، خاصة تجاه مرتزقة "جبهة النصرة".

فقد أكدت المصادر الاعلامية لتنظيم «داعش» المرتزق أن " جبهة النصرة" هي أول من فر وانسحب من المواقع , في سابقة تسجل لأول مرة على محاور حلب الشمالية ، حيث كان مرتزقة "الجبهة الإسلامية" و"الكتبة الخضراءالخليجية" و "الجيش الحر" هم أول من يبادر للإنسحاب التكتيكي عادة.

  • فريق ماسة
  • 2014-05-20
  • 11539
  • من الأرشيف

"انسحاب تكتيكي" من كافة المحاور الجنوبية لسجن حلب المركزي .. وإتهامات متيادلة

أكدت التنسقيات عن انسحاب "جبهة النصرة" من كافة المحاور الجنوبية لسجن حلب المركزي ، ومن داخل بعض النقاط في مدينة الشيخ نجار الصناعية ،  وسجلت الوقائع انهياراً في دفاعات المسلحين المرتزقة بعد سيطرة الجيش على "تلة الكهرباء وقوس الصناعة" واقتحامه بلدة "حيلان" بسرعة غير متوقعة. وبدأت المجموعات المسلحة المرتزقة بقذف بعضها بالإتهامات بالتخاذل والفرار من أرض المعركة، خاصة تجاه مرتزقة "جبهة النصرة". فقد أكدت المصادر الاعلامية لتنظيم «داعش» المرتزق أن " جبهة النصرة" هي أول من فر وانسحب من المواقع , في سابقة تسجل لأول مرة على محاور حلب الشمالية ، حيث كان مرتزقة "الجبهة الإسلامية" و"الكتبة الخضراءالخليجية" و "الجيش الحر" هم أول من يبادر للإنسحاب التكتيكي عادة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة