أمام دهشة وصاعقة نزلت على جون وليكس مسؤول الملف السوري في وزارة الخارجية البريطانية فقد رئيس الائتلاف السوري أحمد الجربا أعصابه

عندما رأى رئيس وزارتة المؤقتة أحمد طعمة حاضرا لمؤتمر "أصدقاء سورية" بناء على دعوة الخارجية البريطانية ,وتفوه بأقبح الكلمات ضد أحمد طعمة صارخا:” من سمحلك تيجي لهون؟؟ ..يا... .

جون ولكس الذي يتحدث العربية بطلاقة صعق تماما ولم يفهم ماهي المشكلة وحاول أن يسأل ماهي مشكلة الجربا مع حضور رئيس الوزارة المؤقتة.

ولكن بحسب مانشر موقع المشاكس فإن أحمد الجربا لم يسمع لأحد واندفع يريد أن يهاجم أحمد الطعمة لتدخل رجال الأمن لسريع وجون ولكس.

وبدا واضحا حسب ماقال الموقع أن الجربا لم يريد أحد لينافسه تحت الأضواء….وشعر بخطورة وجود رئيس وزرائه المعروف بابتسامته وتحدثه الإنكليزية بطلاقة.

  • فريق ماسة
  • 2014-05-20
  • 12132
  • من الأرشيف

الجربا :"أنا رب الإئتلاف السوري"

أمام دهشة وصاعقة نزلت على جون وليكس مسؤول الملف السوري في وزارة الخارجية البريطانية فقد رئيس الائتلاف السوري أحمد الجربا أعصابه عندما رأى رئيس وزارتة المؤقتة أحمد طعمة حاضرا لمؤتمر "أصدقاء سورية" بناء على دعوة الخارجية البريطانية ,وتفوه بأقبح الكلمات ضد أحمد طعمة صارخا:” من سمحلك تيجي لهون؟؟ ..يا... . جون ولكس الذي يتحدث العربية بطلاقة صعق تماما ولم يفهم ماهي المشكلة وحاول أن يسأل ماهي مشكلة الجربا مع حضور رئيس الوزارة المؤقتة. ولكن بحسب مانشر موقع المشاكس فإن أحمد الجربا لم يسمع لأحد واندفع يريد أن يهاجم أحمد الطعمة لتدخل رجال الأمن لسريع وجون ولكس. وبدا واضحا حسب ماقال الموقع أن الجربا لم يريد أحد لينافسه تحت الأضواء….وشعر بخطورة وجود رئيس وزرائه المعروف بابتسامته وتحدثه الإنكليزية بطلاقة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة