أصيب أربعة مواطنين بينهم طفل ولحقت أضرار مادية بالممتلكات اليوم جراء اعتداء إرهابي بقذائف هاون أطلقها إرهابيون على ضاحية حرستا بريف دمشق.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة أن قذيفة هاون سقطت في الجزيرة د3 ما أدى إلى إصابة أربعة مواطنين بينهم طفل وامرأة وإلحاق أضرار مادية بسيارات ومحلات تجارية.

وأضاف المصدر أن قذيفتين سقطتا عند دوار الضاحية وأسفرتا عن وقوع أضرار مادية بالمكان دون وقوع إصابات بين المواطنين.

ويوم الأربعاء الماضي استشهد مواطن وأصيب ثلاثة آخرون جراء اعتداء إرهابي بقذائف هاون على دوار الضاحية في سلسلة من الاعتداءات المتكررة للمجموعات الإرهابية المسلحة عليها.

  • فريق ماسة
  • 2014-05-16
  • 13757
  • من الأرشيف

إصابة أربعة مواطنين بينهم طفل بقذائف هاون أطلقها إرهابيون على ضاحية حرستا

أصيب أربعة مواطنين بينهم طفل ولحقت أضرار مادية بالممتلكات اليوم جراء اعتداء إرهابي بقذائف هاون أطلقها إرهابيون على ضاحية حرستا بريف دمشق. وذكر مصدر في قيادة الشرطة أن قذيفة هاون سقطت في الجزيرة د3 ما أدى إلى إصابة أربعة مواطنين بينهم طفل وامرأة وإلحاق أضرار مادية بسيارات ومحلات تجارية. وأضاف المصدر أن قذيفتين سقطتا عند دوار الضاحية وأسفرتا عن وقوع أضرار مادية بالمكان دون وقوع إصابات بين المواطنين. ويوم الأربعاء الماضي استشهد مواطن وأصيب ثلاثة آخرون جراء اعتداء إرهابي بقذائف هاون على دوار الضاحية في سلسلة من الاعتداءات المتكررة للمجموعات الإرهابية المسلحة عليها.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة