ستنحصر المنافسة في الانتخابات الرئاسية في مصر بين قائد الجيش السابق عبد الفتاح السيسي والناشط اليساري حمدين صباحي حيث لم يتقدم احد غيرهما باوراق ترشحه قبل اغلاق باب الترشيحات يوم الاحد.

وهكذا لن تجرى الانتخابات سوى في جولة واحدة يومي 26 و 27 ايار/مايو المقبل حيث يتوقع فوز ساحق للسيسي الذي يحظى بشعبية طاغية منذ ان اعلن اقالة الرئيس السابق محمد مرسي.

ويتعين على اي مرشح جمع 25 ألف توكيل من ناخبي 15 محافظة على الاقل من محافظات مصر الـ 28، وقدم السيسي نحو 200 الف توكيل فيما لم يقدم صباحي سوى نحو 30 الفا.

 

  • فريق ماسة
  • 2014-04-20
  • 13836
  • من الأرشيف

السيسي وصباحي المرشحان الوحيدان لرئاسة مصر

ستنحصر المنافسة في الانتخابات الرئاسية في مصر بين قائد الجيش السابق عبد الفتاح السيسي والناشط اليساري حمدين صباحي حيث لم يتقدم احد غيرهما باوراق ترشحه قبل اغلاق باب الترشيحات يوم الاحد. وهكذا لن تجرى الانتخابات سوى في جولة واحدة يومي 26 و 27 ايار/مايو المقبل حيث يتوقع فوز ساحق للسيسي الذي يحظى بشعبية طاغية منذ ان اعلن اقالة الرئيس السابق محمد مرسي. ويتعين على اي مرشح جمع 25 ألف توكيل من ناخبي 15 محافظة على الاقل من محافظات مصر الـ 28، وقدم السيسي نحو 200 الف توكيل فيما لم يقدم صباحي سوى نحو 30 الفا.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة