كشف مصدر ميداني لصحيفة ”الأخبار” أن “ما تحقق حتى الآن في بلدة المليحة على الصعيد الأمني سيدهش الجميع لاحقاً، إذ ألقى الجيش القبض على أعداد ضخمة من المسلحين الأجانب والخليجيين”.

وقال المصدر بأن “الحسم العسكري لن يكون سهلاً”، مؤكّداً أن “الصعوبة في الحسم ليست نابعة من ضعف الجيش، لكننا عندما نقاتل فنحن نقاتل بعقيدة الجيش الذي يعرف أن هناك أعداداً ضخمة من المدنيين في المليحة. ويعتمد المسلحون هناك على الاختباء بين المدنيين بشكلٍ أساسي.

وتابع ” مـا يؤكد كلامي أن السيطرة على البساتين، التي لا يوجد فيها مدنيون، جاءت سريعة جداً. أما العقدة فهي الوسط السكني للمدينة”.

  • فريق ماسة
  • 2014-04-14
  • 14398
  • من الأرشيف

في قبضة الجيش السوري.. أعداد ضخمة من المسلحين الخليجيين في الغوطة

كشف مصدر ميداني لصحيفة ”الأخبار” أن “ما تحقق حتى الآن في بلدة المليحة على الصعيد الأمني سيدهش الجميع لاحقاً، إذ ألقى الجيش القبض على أعداد ضخمة من المسلحين الأجانب والخليجيين”. وقال المصدر بأن “الحسم العسكري لن يكون سهلاً”، مؤكّداً أن “الصعوبة في الحسم ليست نابعة من ضعف الجيش، لكننا عندما نقاتل فنحن نقاتل بعقيدة الجيش الذي يعرف أن هناك أعداداً ضخمة من المدنيين في المليحة. ويعتمد المسلحون هناك على الاختباء بين المدنيين بشكلٍ أساسي. وتابع ” مـا يؤكد كلامي أن السيطرة على البساتين، التي لا يوجد فيها مدنيون، جاءت سريعة جداً. أما العقدة فهي الوسط السكني للمدينة”.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة