قال الرئيس "الإسرائيلي" شيمون بيريز إن سورية لن تعود إلى سابق عهدها مرة أخرى بسبب الحرب المندلعة منذ مارس 2011، موضحا أن الاستقرار لن يكون له قدم في هذا البلد.

وأضاف"بيريز" خلال جولة قام بها، اليوم الأحد، في هضبة الجولان، وشاهد تدريبات لإحدى الكتائب التي تخدم بالجولان، " أن الشباب العربي تمكن من "التحرر" فيما عدا سورية، مؤكدا أن المنظمات الإرهابية تعمل في كل مكان بدول عدة ولا يعلم أحد ممن يتم تمويلهم.

وطالب "بيريز" الجيش الإسرائيلي بأن يكون دائما في أهبة الاستعداد لحماية الإسرائيليين من أي خطر يواجههم من جميع الحدود.

  • فريق ماسة
  • 2014-04-12
  • 6690
  • من الأرشيف

بشرى إلى دعاة الحرية..بيريز من الجولان: سورية لن تعود إلى سابق عهدها مرة أخرى بسبب الحرب المندلعة فيها والاستقرار لن يكون له قدم في هذا البلد

قال الرئيس "الإسرائيلي" شيمون بيريز إن سورية لن تعود إلى سابق عهدها مرة أخرى بسبب الحرب المندلعة منذ مارس 2011، موضحا أن الاستقرار لن يكون له قدم في هذا البلد. وأضاف"بيريز" خلال جولة قام بها، اليوم الأحد، في هضبة الجولان، وشاهد تدريبات لإحدى الكتائب التي تخدم بالجولان، " أن الشباب العربي تمكن من "التحرر" فيما عدا سورية، مؤكدا أن المنظمات الإرهابية تعمل في كل مكان بدول عدة ولا يعلم أحد ممن يتم تمويلهم. وطالب "بيريز" الجيش الإسرائيلي بأن يكون دائما في أهبة الاستعداد لحماية الإسرائيليين من أي خطر يواجههم من جميع الحدود.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة