استشهد 11 مواطنا وأصيب أكثر من 50 جراء اعتداء إرهابي بقذائف الهاون وصواريخ محلية الصنع على حيي الحمدانية وساحة سعد الله الجابري وفق ما أفاد مراسل سانا في حلب.

وأصيب خمسة مواطنين بينهم طفلة بجروح ولحقت أضرار مادية بالممتلكات جراء اعتداءات إرهابية بقذائف الهاون على منطقتي البرامكة والقصاع بدمشق اليوم.

وقال مصدر في قيادة الشرطة "إن الاعتداءات أدت أيضا إلى إلحاق أضرار بإحدى الشقق فى بناء سكنى وبعض السيارات".

وأضاف المصدر إن قذيفتي هاون سقطتا على الصوفانية بمنطقة القصاع وألحقتا أضرارا مادية بعدد من المنازل دون وقوع إصابات بين المواطنين.

واستشهد مواطنان وأصيب 18 آخرون أمس جراء اعتداءات إرهابية بقذائف هاون على دار الأوبرا ومنطقة العباسيين وحى الدويلعة وكنيسة الزيتون فى سلسلة من الاعتداءات المتكررة للمجموعات الإرهابية المسلحة على الأحياء السكنية بدمشق ما أدى إلى استشهاد وإصابة العشرات بينهم أطفال ونساء.

وفي مدينة جرمانا استشهدت مواطنة وأصيب آخرون بينهم أطفال اليوم من جراء اعتداءات إرهابية بقذائف هاون أطلقها إرهابيون على الأحياء السكنية.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة أن تسع قذائف هاون سقطت على أحياء البلدية والبيدر والخضر ودف الصخر والنسيم والحمصي السكنية في مدينة جرمانا ما أدى إلى استشهاد مواطنة وإصابة 18 آخرين بينهم 9 أطفال وإلحاق أضرار مادية بمنازل المواطنين وممتلكاتهم.

واستهدف إرهابيون أمس المدينة بعدد من قذائف الهاون ما أدى إلى إصابة 13 مواطنا بينهم أطفال ونساء في سلسلة من الاعتداءات المتكررة للمجموعات الإرهابية المسلحة على المدينة التي أدت إلى استشهاد وإصابة العشرات بينهم أطفال ونساء وأضرار كبيرة بمنازل المواطنين وممتلكاتهم.

إلى ذلك أصيب عدد من المواطنين ووقعت أضرار مادية جراء سقوط عدة قذائف هاون وقذائف صاروخية أطلقها إرهابيون اليوم على عدد من أحياء مدينة حمص.

وذكر مصدر بالمحافظة أن قذيفة صاروخية محلية الصنع أطلقها إرهابيون سقطت قرب دوار 8 آذار بمدينة حمص على طريق دمشق أسفرت عن إصابة مواطن ووقوع اضرار مادية بإحدى السيارات.

وأشار المصدر إلى إصابة مواطنين اثنين بقذيفتي هاون أطلقهما إرهابيون قرب دوار النخلة في حي الإنشاءات فيما تسببت قذيفتان سقطتا على حي الميدان بوقوع أضرار مادية.

وأصيب مواطنان بنيران إرهابيين استهدفوا حافلة تقل موظفي مديرية زراعة القنيطرة خلال توجههم إلى عملهم صباح اليوم على اوتوستراد دمشق القنيطرة.

وذكر مصدر بالمحافظة أن مواطنين اثنين أصيبا جراء الاعتداء الإرهابي إصابة أحدهما خطيرة حيث تم إسعافهما إلى مشفى الشهيد ممدوح أباظة بمدينة البعث بالقنيطرة لتلقي العلاج اللازم.

  • فريق ماسة
  • 2014-04-06
  • 10810
  • من الأرشيف

ارتقاء 12 شهيد وعشرات الجرحى في اعتداءات إرهابية بقذائف هاون وصاروخية بحلب ودمشق وحمص

استشهد 11 مواطنا وأصيب أكثر من 50 جراء اعتداء إرهابي بقذائف الهاون وصواريخ محلية الصنع على حيي الحمدانية وساحة سعد الله الجابري وفق ما أفاد مراسل سانا في حلب. وأصيب خمسة مواطنين بينهم طفلة بجروح ولحقت أضرار مادية بالممتلكات جراء اعتداءات إرهابية بقذائف الهاون على منطقتي البرامكة والقصاع بدمشق اليوم. وقال مصدر في قيادة الشرطة "إن الاعتداءات أدت أيضا إلى إلحاق أضرار بإحدى الشقق فى بناء سكنى وبعض السيارات". وأضاف المصدر إن قذيفتي هاون سقطتا على الصوفانية بمنطقة القصاع وألحقتا أضرارا مادية بعدد من المنازل دون وقوع إصابات بين المواطنين. واستشهد مواطنان وأصيب 18 آخرون أمس جراء اعتداءات إرهابية بقذائف هاون على دار الأوبرا ومنطقة العباسيين وحى الدويلعة وكنيسة الزيتون فى سلسلة من الاعتداءات المتكررة للمجموعات الإرهابية المسلحة على الأحياء السكنية بدمشق ما أدى إلى استشهاد وإصابة العشرات بينهم أطفال ونساء. وفي مدينة جرمانا استشهدت مواطنة وأصيب آخرون بينهم أطفال اليوم من جراء اعتداءات إرهابية بقذائف هاون أطلقها إرهابيون على الأحياء السكنية. وذكر مصدر في قيادة الشرطة أن تسع قذائف هاون سقطت على أحياء البلدية والبيدر والخضر ودف الصخر والنسيم والحمصي السكنية في مدينة جرمانا ما أدى إلى استشهاد مواطنة وإصابة 18 آخرين بينهم 9 أطفال وإلحاق أضرار مادية بمنازل المواطنين وممتلكاتهم. واستهدف إرهابيون أمس المدينة بعدد من قذائف الهاون ما أدى إلى إصابة 13 مواطنا بينهم أطفال ونساء في سلسلة من الاعتداءات المتكررة للمجموعات الإرهابية المسلحة على المدينة التي أدت إلى استشهاد وإصابة العشرات بينهم أطفال ونساء وأضرار كبيرة بمنازل المواطنين وممتلكاتهم. إلى ذلك أصيب عدد من المواطنين ووقعت أضرار مادية جراء سقوط عدة قذائف هاون وقذائف صاروخية أطلقها إرهابيون اليوم على عدد من أحياء مدينة حمص. وذكر مصدر بالمحافظة أن قذيفة صاروخية محلية الصنع أطلقها إرهابيون سقطت قرب دوار 8 آذار بمدينة حمص على طريق دمشق أسفرت عن إصابة مواطن ووقوع اضرار مادية بإحدى السيارات. وأشار المصدر إلى إصابة مواطنين اثنين بقذيفتي هاون أطلقهما إرهابيون قرب دوار النخلة في حي الإنشاءات فيما تسببت قذيفتان سقطتا على حي الميدان بوقوع أضرار مادية. وأصيب مواطنان بنيران إرهابيين استهدفوا حافلة تقل موظفي مديرية زراعة القنيطرة خلال توجههم إلى عملهم صباح اليوم على اوتوستراد دمشق القنيطرة. وذكر مصدر بالمحافظة أن مواطنين اثنين أصيبا جراء الاعتداء الإرهابي إصابة أحدهما خطيرة حيث تم إسعافهما إلى مشفى الشهيد ممدوح أباظة بمدينة البعث بالقنيطرة لتلقي العلاج اللازم.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة