صرح مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام الأردنية الرسمية اليوم السبت

أن قوات حرس الحدود الأردنية أحبطت محاولة تهريب "كميات كبيرة" من الأسلحة والذخائر من سورية الى المملكة.

ونقلت وكالة الانباء الاردنية الرسمية (بترا) عن هذا المصدر قوله إن "قوات حرس الحدود تمكنت الخميس من إحباط عملية تهريب كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر المختلفة أثناء محاولة مجموعة من الأشخاص تهريبها من داخل الأراضي السورية إلى الأراضي الأردنية".

وأوضح المصدر نفسه أن "الأسلحة التي حاول هؤلاء الأشخاص تهريبها شملت مئات البنادق والمسدسات والذخائر".

وأشار إلى أن "الجهات المعنية في القوات المسلحة تقوم بمتابعة عدد من هؤلاء الأشخاص الذين تمكنوا من الهرب وهم معروفون لدى هذه الأجهزة التي تتابعهم عن كثب لإلقاء القبض عليهم". ولم يذكر تفاصيل حول عدد هؤلاء المهربين او جنسياتهم. وأعلن حرس الحدود الأردني مطلع العام الحالي تصاعد عمليات التهريب وتسلل الأفراد بين الأردن وسوريا بنسبة تصل إلى 300 بالمئة.

  • فريق ماسة
  • 2014-04-05
  • 8907
  • من الأرشيف

الجيش الأردني: إحباط تهريب كميات كبيرة من الأسلحة من سورية

صرح مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام الأردنية الرسمية اليوم السبت أن قوات حرس الحدود الأردنية أحبطت محاولة تهريب "كميات كبيرة" من الأسلحة والذخائر من سورية الى المملكة. ونقلت وكالة الانباء الاردنية الرسمية (بترا) عن هذا المصدر قوله إن "قوات حرس الحدود تمكنت الخميس من إحباط عملية تهريب كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر المختلفة أثناء محاولة مجموعة من الأشخاص تهريبها من داخل الأراضي السورية إلى الأراضي الأردنية". وأوضح المصدر نفسه أن "الأسلحة التي حاول هؤلاء الأشخاص تهريبها شملت مئات البنادق والمسدسات والذخائر". وأشار إلى أن "الجهات المعنية في القوات المسلحة تقوم بمتابعة عدد من هؤلاء الأشخاص الذين تمكنوا من الهرب وهم معروفون لدى هذه الأجهزة التي تتابعهم عن كثب لإلقاء القبض عليهم". ولم يذكر تفاصيل حول عدد هؤلاء المهربين او جنسياتهم. وأعلن حرس الحدود الأردني مطلع العام الحالي تصاعد عمليات التهريب وتسلل الأفراد بين الأردن وسوريا بنسبة تصل إلى 300 بالمئة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة