أكد وزير الصحة الدكتور سعد النايف حرص الوزارة على توفير كل المستلزمات الطبية والدوائية للمواطنين في جميع المناطق والمحافظات.

وبين الوزير النايف خلال افتتاحه اليوم ووزير المالية الدكتور اسماعيل اسماعيل جهاز تصوير طبقي محوري متعدد الشرائح في مشفى الرازي بحلب أنه تم رفد المحافظة بشحنة دوائية جديدة وزنها 135 طنا من المعدات والتجهيزات والأدوية ومنها أدوية للأمراض المزمنة.

ولفت الوزير النايف إلى أنه تم خلال العام الماضي تزويد المحافظات بـ 484 شحنة دوائية بينما وصل خلال العام الحالي عددها إلى 150 شحنة مبينا أن افتتاح جهاز الطبقي المحوري في حلب اليوم هو إضافة جديدة ومهمة من شأنها تحسين سوية الخدمات لكون هذا الجهاز الذي يزيد ثمنه عن200 مليون ليرة سيقدم خدماته الطبية المتطورة مجانا للمرضى.

وزار الوزيران يرافقهما محافظ حلب محمد وحيد عقاد وأمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي أحمد صالح ابراهيم أقسام المشفى واطلعوا على الخدمات التي يقدمها لمراجعيه واستمعوا من الدكتور محمد حزوري مدير الصحة لعرض عن الجهود المبذولة في سبيل تقديم الخدمات الصحية للمواطنين في ظل الظروف الراهنة.

وتفقد الدكتور النايف عددا من المرافق الصحية في المحافظة حيث زار المركز الصحي في حي حلب الجديدة والنقطة الطبية في مشروع الـ 1070 ومشفى الكلية وبناء مشفى الأورام.

بعد ذلك التقى وزيرا الصحة والمالية في نقابة الأطباء بالكوادر الطبية في المحافظة حيث قدم الوزير النايف عرضا للواقع الصحي والاستهداف الممنهج الذي تقوم به المجموعات الإرهابية للمؤسسات الصحية في إطار الحرب الكونية التي تشنها على سورية مؤكدا أنه رغم شدة الهجمة إلا أن عزيمة وإصرار الكوادر الطبية هي أكثر صلابة على مواصلة التحدي والسهر على خدمة المواطنين

  • فريق ماسة
  • 2014-04-02
  • 12677
  • من الأرشيف

النايف: تقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين و150 شحنة دوائية إلى المحافظات منذ بداية العام

أكد وزير الصحة الدكتور سعد النايف حرص الوزارة على توفير كل المستلزمات الطبية والدوائية للمواطنين في جميع المناطق والمحافظات. وبين الوزير النايف خلال افتتاحه اليوم ووزير المالية الدكتور اسماعيل اسماعيل جهاز تصوير طبقي محوري متعدد الشرائح في مشفى الرازي بحلب أنه تم رفد المحافظة بشحنة دوائية جديدة وزنها 135 طنا من المعدات والتجهيزات والأدوية ومنها أدوية للأمراض المزمنة. ولفت الوزير النايف إلى أنه تم خلال العام الماضي تزويد المحافظات بـ 484 شحنة دوائية بينما وصل خلال العام الحالي عددها إلى 150 شحنة مبينا أن افتتاح جهاز الطبقي المحوري في حلب اليوم هو إضافة جديدة ومهمة من شأنها تحسين سوية الخدمات لكون هذا الجهاز الذي يزيد ثمنه عن200 مليون ليرة سيقدم خدماته الطبية المتطورة مجانا للمرضى. وزار الوزيران يرافقهما محافظ حلب محمد وحيد عقاد وأمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي أحمد صالح ابراهيم أقسام المشفى واطلعوا على الخدمات التي يقدمها لمراجعيه واستمعوا من الدكتور محمد حزوري مدير الصحة لعرض عن الجهود المبذولة في سبيل تقديم الخدمات الصحية للمواطنين في ظل الظروف الراهنة. وتفقد الدكتور النايف عددا من المرافق الصحية في المحافظة حيث زار المركز الصحي في حي حلب الجديدة والنقطة الطبية في مشروع الـ 1070 ومشفى الكلية وبناء مشفى الأورام. بعد ذلك التقى وزيرا الصحة والمالية في نقابة الأطباء بالكوادر الطبية في المحافظة حيث قدم الوزير النايف عرضا للواقع الصحي والاستهداف الممنهج الذي تقوم به المجموعات الإرهابية للمؤسسات الصحية في إطار الحرب الكونية التي تشنها على سورية مؤكدا أنه رغم شدة الهجمة إلا أن عزيمة وإصرار الكوادر الطبية هي أكثر صلابة على مواصلة التحدي والسهر على خدمة المواطنين

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة