اصدرت محكمة سعودية متخصصة بالنظر في قضايا الارهاب حكما اليوم الاربعاء باعدام منظر القاعدة والسجن حتى عشرين عاما لخمسة عشر اخرين من رفاقه، بحسب مصدر رسمي

ولم تحدد وكالة الانباء السعودية اسم المدان او جنسيته مشيرة الى توقيفهم في منطقة ابها ( جنوب غرب) من دون الاشارة الى تاريخ ذلك.

 لكن صحيفة "المدينة" اكدت في نسختها الالكترونية ان العقل المفكر للقاعدة في السعودية اسمه فارس الزهراني في حين اوضح خبراء في شؤون القاعدة انه سعودي من عسير، وكبرى مدنها ابها، اعتقلته قوات الامن العام 2004.

واسمه الكامل فارس احمد ال شويل الزهراني (34 عاما) من بلدة الجوفاء يحمل رقم 12 على قائمة للمطلوبين امنيا تضم 26 اسما.

  • فريق ماسة
  • 2014-04-02
  • 7088
  • من الأرشيف

حكم إعدام بالسعودية للزهراني "منظر" القاعدة!!

اصدرت محكمة سعودية متخصصة بالنظر في قضايا الارهاب حكما اليوم الاربعاء باعدام منظر القاعدة والسجن حتى عشرين عاما لخمسة عشر اخرين من رفاقه، بحسب مصدر رسمي ولم تحدد وكالة الانباء السعودية اسم المدان او جنسيته مشيرة الى توقيفهم في منطقة ابها ( جنوب غرب) من دون الاشارة الى تاريخ ذلك.  لكن صحيفة "المدينة" اكدت في نسختها الالكترونية ان العقل المفكر للقاعدة في السعودية اسمه فارس الزهراني في حين اوضح خبراء في شؤون القاعدة انه سعودي من عسير، وكبرى مدنها ابها، اعتقلته قوات الامن العام 2004. واسمه الكامل فارس احمد ال شويل الزهراني (34 عاما) من بلدة الجوفاء يحمل رقم 12 على قائمة للمطلوبين امنيا تضم 26 اسما.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة