أكدَ نائب رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية، العميد غلام علي رشيد، أن بلاده تساند سورية دون حدود لأنها تمثل جبهة الدفاع الأمامية عن إيران.

وأعرب رشيد عن قلق بلاده من سقوط نظام الرئيس السوري، معتبراً أنه لو حدث ذلك سيصل الدور على حزب الله اللبناني ما يجعل وضع ايران صعباً في خيارات المواجهة.

وقال المسؤول الإيراني في كلمة في مدينة "دزفول"، جنوب غربي إيران متحدثا في ذكرى استعادة المدينة من القوات العراقية في مثل هذه الأيام من العام 1982 بعد أن كانت دخلتها في بدايات الحرب في أيلول العام 1980: "تشكّلت قوات الدفاع الوطني في سورية، وهي قوات تشبه الباسيج بتوصية من قوات القدس".وأضاف أن جريمة الحكومة السورية هي مساعدة المقاومة.

 

  • فريق ماسة
  • 2014-04-01
  • 10272
  • من الأرشيف

ايران: دعمنا لسورية غير محدود.. ان سقطت.. سيسقط محور المقاومة كله

 أكدَ نائب رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية، العميد غلام علي رشيد، أن بلاده تساند سورية دون حدود لأنها تمثل جبهة الدفاع الأمامية عن إيران. وأعرب رشيد عن قلق بلاده من سقوط نظام الرئيس السوري، معتبراً أنه لو حدث ذلك سيصل الدور على حزب الله اللبناني ما يجعل وضع ايران صعباً في خيارات المواجهة. وقال المسؤول الإيراني في كلمة في مدينة "دزفول"، جنوب غربي إيران متحدثا في ذكرى استعادة المدينة من القوات العراقية في مثل هذه الأيام من العام 1982 بعد أن كانت دخلتها في بدايات الحرب في أيلول العام 1980: "تشكّلت قوات الدفاع الوطني في سورية، وهي قوات تشبه الباسيج بتوصية من قوات القدس".وأضاف أن جريمة الحكومة السورية هي مساعدة المقاومة.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة