أثناء إلقاء النائب اللبناني احمد كبارة كلمته في جلسة الثقة للحكومة اللبنانية الجديدة في البرلمان اللبناني، تدخل النائب أحمد فتفت مدافعاً عما يقوله النائب كبارة، إلا أن كبارة لم يفهم كلام فتفت فظن أن الأخير ينتقد كلامه فقال له: "أنت لا تعلم ماذا يجري في طرابلس، أنت لا تعلم شيئاً" فتدخل الرئيس بري ممازحاً ومبتسماً للنائب فتفت قائلا له "الله لا يقيمك".

وانتشرت على صفحات التواصل الاجتماعية صور النائب محمد المشنوق والذي كان يعمد إلى التقاط الصور الخاصة به خلال جلسة مناقشة البيان الوزاري اليوم فيما كان النائب احمد كرامي يلعب “الكاندي كراش” على هاتفه الخلوي ويبدو أنه كان يربح!

أما الوزيرة أليس شبطيني فكانت تارة تطل على برنامج التراسل الفوري “واتس اب” وطوراً تأخذ غفوة في مشهد عكس طبيعة الحكومة اللبنانية العتيدة.

وبعد نشر الصور إنهالت التعليقات الساخرة بحسب ما رصدت الخبر برس وكل عبر على طريقته.

 

  • فريق ماسة
  • 2014-03-18
  • 8267
  • من الأرشيف

بري لأحمد فتفت: الله لا يقيمك والمشنوق يصور نفسه ووزيرة نائمة ..جلسات عاصفة للبرلمان اللبناني لإعطاء الثقة للحكومة الجديدة

أثناء إلقاء النائب اللبناني احمد كبارة كلمته في جلسة الثقة للحكومة اللبنانية الجديدة في البرلمان اللبناني، تدخل النائب أحمد فتفت مدافعاً عما يقوله النائب كبارة، إلا أن كبارة لم يفهم كلام فتفت فظن أن الأخير ينتقد كلامه فقال له: "أنت لا تعلم ماذا يجري في طرابلس، أنت لا تعلم شيئاً" فتدخل الرئيس بري ممازحاً ومبتسماً للنائب فتفت قائلا له "الله لا يقيمك". وانتشرت على صفحات التواصل الاجتماعية صور النائب محمد المشنوق والذي كان يعمد إلى التقاط الصور الخاصة به خلال جلسة مناقشة البيان الوزاري اليوم فيما كان النائب احمد كرامي يلعب “الكاندي كراش” على هاتفه الخلوي ويبدو أنه كان يربح! أما الوزيرة أليس شبطيني فكانت تارة تطل على برنامج التراسل الفوري “واتس اب” وطوراً تأخذ غفوة في مشهد عكس طبيعة الحكومة اللبنانية العتيدة. وبعد نشر الصور إنهالت التعليقات الساخرة بحسب ما رصدت الخبر برس وكل عبر على طريقته.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة