في برنامج "لاباس" على قناة التونسية ، استدعي احد الشبان العائدين من مايسمى الجهاد في سورية ..

حيث ادلى بشهادة عن الاجرام والفضائح التي قام بها ما يسمى الجيش الحر وجبهة النصرة،وعن كيفية قتلهم لاكثر من 100 عنصر امن بجسر الشغور وقتلهم للشيخ العلامة البوطي وشيخ في احدى جوامع حلب،وكيف كان يأمرهم الارهابي رياض الاسعد بقصف المساجد .

كما يروي أبو قصي التونسي بالتفصيل ويؤكد: نعم في سوريا كنا ندمر المساجد ونتهم بشار حتى ينشق السنة.. نعم كنا نجعل الناس يقولون (أشهد ألا إله إلا بشار) وندعي أنهم علويون.. كنا نشوه الناس بالمثاقب ونتهم الحرس الثوري الإيراني.. نعم ذهبنا من أجل المال.. نعم أمراء ومشايخ من البحرين والكويت ينفقون علينا.. نعم حتى كنا نمارس جهاد النكاح.

كما تكلم عن دور عبد الرزاق طلاس وعن تورط خليجيين في تمويل الارهاب في سورية … يذكرهم بالأسامي و الجنسية وعن تورط ليبيا و تركيا.

  • فريق ماسة
  • 2014-03-16
  • 12049
  • من الأرشيف

تفاصيل خطيرة يكشفها "جهادي" تونسي عاد الى وطنه

في برنامج "لاباس" على قناة التونسية ، استدعي احد الشبان العائدين من مايسمى الجهاد في سورية .. حيث ادلى بشهادة عن الاجرام والفضائح التي قام بها ما يسمى الجيش الحر وجبهة النصرة،وعن كيفية قتلهم لاكثر من 100 عنصر امن بجسر الشغور وقتلهم للشيخ العلامة البوطي وشيخ في احدى جوامع حلب،وكيف كان يأمرهم الارهابي رياض الاسعد بقصف المساجد . كما يروي أبو قصي التونسي بالتفصيل ويؤكد: نعم في سوريا كنا ندمر المساجد ونتهم بشار حتى ينشق السنة.. نعم كنا نجعل الناس يقولون (أشهد ألا إله إلا بشار) وندعي أنهم علويون.. كنا نشوه الناس بالمثاقب ونتهم الحرس الثوري الإيراني.. نعم ذهبنا من أجل المال.. نعم أمراء ومشايخ من البحرين والكويت ينفقون علينا.. نعم حتى كنا نمارس جهاد النكاح. كما تكلم عن دور عبد الرزاق طلاس وعن تورط خليجيين في تمويل الارهاب في سورية … يذكرهم بالأسامي و الجنسية وعن تورط ليبيا و تركيا.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة