لم تمر حلقة العرض الثالث من برنامج “ذا فويس″ مرور الكرام، إذ وقعت الفنانة شيرين عبد الوهاب في فخ الإنتقاد نتيجة تفوهها بكلمة “طز في” حيث أثارت عاصفة من السخرية على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد تعليقها على خطيب المشتركة المصرية وهم، وربما نسيت شيرين أنها على الهواء، كما لم تعمد ادارة الـ”ام بي سي” إلى حذف جملة شيرين في حلقة إعادة البرنامج لاحقا.

ويبدو ان شيرين تعلمت درسا من الحلقة السابقة عندما لم تجد إتقان اللغة الإنكليزية، وقرأت التعليقات السلبية والسخرية عندما تكلمت الإنكليزية وتابت عن ذلك بقولها “no more English” أي أنها لن تتكلم بعد اليوم بالإنكليزية لتتفادى النقد الذي تعرضت له.

ورغم ذلك، فإن شيرين تحافظ على خفة دمها، لاسيما بعد الوردة الحمراء التي قدمها لها الفنان كاظم الساهر بمناسبة يوم المرأة العالمي، وقالت “كم امرأة ستحسدني على هذه الوردة”، ولم تفارق الوردة يديّ شيرين إلا عندما نثرتها على كاظم.

خاب أمل محبي المشتركة السورية ريم مهرات بعد استبعاد عاصي لها، واختياره هالة القصير وغازي الأمير من لبنان، ما جعل حملة تشن على عاصي من قبل محبيها، متهمين إياه بأنه أخطأ الإختيار.

وبرز واضحاً إنزعاج ريم من النتيجة لمحاولتها مغادرة المسرح بسرعة، قبل أن ينتهي مقدم البرنامج محمد كريم من كلامه.

  • فريق ماسة
  • 2014-03-10
  • 10269
  • من الأرشيف

انتقادات لشيرين بسبب كلمة “طز″ في برنامج ذا فويس

لم تمر حلقة العرض الثالث من برنامج “ذا فويس″ مرور الكرام، إذ وقعت الفنانة شيرين عبد الوهاب في فخ الإنتقاد نتيجة تفوهها بكلمة “طز في” حيث أثارت عاصفة من السخرية على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد تعليقها على خطيب المشتركة المصرية وهم، وربما نسيت شيرين أنها على الهواء، كما لم تعمد ادارة الـ”ام بي سي” إلى حذف جملة شيرين في حلقة إعادة البرنامج لاحقا. ويبدو ان شيرين تعلمت درسا من الحلقة السابقة عندما لم تجد إتقان اللغة الإنكليزية، وقرأت التعليقات السلبية والسخرية عندما تكلمت الإنكليزية وتابت عن ذلك بقولها “no more English” أي أنها لن تتكلم بعد اليوم بالإنكليزية لتتفادى النقد الذي تعرضت له. ورغم ذلك، فإن شيرين تحافظ على خفة دمها، لاسيما بعد الوردة الحمراء التي قدمها لها الفنان كاظم الساهر بمناسبة يوم المرأة العالمي، وقالت “كم امرأة ستحسدني على هذه الوردة”، ولم تفارق الوردة يديّ شيرين إلا عندما نثرتها على كاظم. خاب أمل محبي المشتركة السورية ريم مهرات بعد استبعاد عاصي لها، واختياره هالة القصير وغازي الأمير من لبنان، ما جعل حملة تشن على عاصي من قبل محبيها، متهمين إياه بأنه أخطأ الإختيار. وبرز واضحاً إنزعاج ريم من النتيجة لمحاولتها مغادرة المسرح بسرعة، قبل أن ينتهي مقدم البرنامج محمد كريم من كلامه.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة