يُعرف نجوم هوليوود بهوسهم في الحفاظ على شبابهم، لكن هوس النجمة الأمريكية جنيفر أنيستون لا يقتصر عليها بل يشمل كلابها التي تسقيها مياهاً مضادة للشيخوخة.

ونقل موقع (رادار أونلاين) الأمريكي عن مصدر مطلع أن أنيستون تشتري لكلابها مياه مضادة للشيخوخة تعرف في هوليوود باسم " Kangen Water"، وهي مياه يتسلمها النجوم في منازلهم، مؤكداً أن أنيستون مستعدة للقيام بأي شيء للحفاظ على كلابها.

وأوضح المصدر أن أنيستون لا تشرب هذه المياه، بل تحرص على أن تشربها كلابها التي تربيها مع خطيبها جاستن تيرو، لأنها لا تريد أن تشيخ بسرعة كالكلب "نورمان" الذي كانت تربيه ونفق قبل سنوات قليلة.

  • فريق ماسة
  • 2014-03-09
  • 9657
  • من الأرشيف

جنيفر أنيستون تسقي كلابها "ماء مضاداً للشيخوخة"

يُعرف نجوم هوليوود بهوسهم في الحفاظ على شبابهم، لكن هوس النجمة الأمريكية جنيفر أنيستون لا يقتصر عليها بل يشمل كلابها التي تسقيها مياهاً مضادة للشيخوخة. ونقل موقع (رادار أونلاين) الأمريكي عن مصدر مطلع أن أنيستون تشتري لكلابها مياه مضادة للشيخوخة تعرف في هوليوود باسم " Kangen Water"، وهي مياه يتسلمها النجوم في منازلهم، مؤكداً أن أنيستون مستعدة للقيام بأي شيء للحفاظ على كلابها. وأوضح المصدر أن أنيستون لا تشرب هذه المياه، بل تحرص على أن تشربها كلابها التي تربيها مع خطيبها جاستن تيرو، لأنها لا تريد أن تشيخ بسرعة كالكلب "نورمان" الذي كانت تربيه ونفق قبل سنوات قليلة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة