وجدت الشرطة الإيطالية ثلاثينية عارية وسط “أهرام” من القمامة، ممسكة بمجفف شعر في محاولة منها للحصول على بعض الحرارة في شقة سكنية بإحدى الضواحي الإيطالية. وبحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية، تمكنت شرطة مدينة “نابولي” في إيطاليا من العثور عليها بعد أن تلقت بلاغات من السكان تفيد بانبعاث روائح كريهة غير محتملة من الشقة.

وتبيّن من خلال التحقيقات أن الأم حبستها لمدة 8 سنوات بالتعاون مع أختها فيما تزال الشرطة تحقق لاكتشاف الأسباب الحقيقية وراء سلوك الأم وشقيقتها، غير أنه قد تم اعتقالهما مع حارس العقار لتقديمهم إلى المحاكمة القضائية.

وأفادت الصحيفة أن الأم المتقاعدة (68 عاماً) التي تسكن في عقار مجاور لشقة ابنتها، كانت تحرص على زيارتها مرتين أسبوعياً لإعطائها القليل من الطعام حتى تبقى على قيد الحياة من دون تنظيف المكان متعمدة أن تجعل ابنتها تعيش بين القمامة.

  • فريق ماسة
  • 2014-03-05
  • 9089
  • من الأرشيف

أم تحبس ابنتها 8 سنوات في غرفة قمامة

وجدت الشرطة الإيطالية ثلاثينية عارية وسط “أهرام” من القمامة، ممسكة بمجفف شعر في محاولة منها للحصول على بعض الحرارة في شقة سكنية بإحدى الضواحي الإيطالية. وبحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية، تمكنت شرطة مدينة “نابولي” في إيطاليا من العثور عليها بعد أن تلقت بلاغات من السكان تفيد بانبعاث روائح كريهة غير محتملة من الشقة. وتبيّن من خلال التحقيقات أن الأم حبستها لمدة 8 سنوات بالتعاون مع أختها فيما تزال الشرطة تحقق لاكتشاف الأسباب الحقيقية وراء سلوك الأم وشقيقتها، غير أنه قد تم اعتقالهما مع حارس العقار لتقديمهم إلى المحاكمة القضائية. وأفادت الصحيفة أن الأم المتقاعدة (68 عاماً) التي تسكن في عقار مجاور لشقة ابنتها، كانت تحرص على زيارتها مرتين أسبوعياً لإعطائها القليل من الطعام حتى تبقى على قيد الحياة من دون تنظيف المكان متعمدة أن تجعل ابنتها تعيش بين القمامة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة