كشفت مصادر صحافية بأن الجيش السوري مدعوماً بمقاتلين من حزب الله يستعد لاقتحام مدينة يبرود الاستراتيجية في القلمون قرب الحدود مع لبنان.

وقالت تلك المصادر، انّ الجيش يستعد للشروع بمرحلة جديدة من خطته، وهي التقدم العسكري البطيء نحو المدينة من أطرافها، وبالأخص بعد السيطرة على تلتين أساسيتين مقابلتين ليبرود.

كما أشار مصدر امني “ان العمليات العسكرية في منطقة يبرود وما حولها تتم بشكل تدريجي حسب الخطة الموضوعة حتى الانتهاء من التواجد المسلح فيها”، لافتا الى ان “كل يوم هناك تقدم ونجاحات”.

واضاف المصدر “ان مجموعة من التلال اصبحت تحت سيطرة الجيش وبالتالي فان المعابر التي يستخدمها المسلحون للامداد فهي اما تحت سيطرة الجيش او تحت هدف نيرانه”.

  • فريق ماسة
  • 2014-02-28
  • 14031
  • من الأرشيف

الجيش السوري يستعد لمرحلة جديدة في يبرود

  كشفت مصادر صحافية بأن الجيش السوري مدعوماً بمقاتلين من حزب الله يستعد لاقتحام مدينة يبرود الاستراتيجية في القلمون قرب الحدود مع لبنان. وقالت تلك المصادر، انّ الجيش يستعد للشروع بمرحلة جديدة من خطته، وهي التقدم العسكري البطيء نحو المدينة من أطرافها، وبالأخص بعد السيطرة على تلتين أساسيتين مقابلتين ليبرود. كما أشار مصدر امني “ان العمليات العسكرية في منطقة يبرود وما حولها تتم بشكل تدريجي حسب الخطة الموضوعة حتى الانتهاء من التواجد المسلح فيها”، لافتا الى ان “كل يوم هناك تقدم ونجاحات”. واضاف المصدر “ان مجموعة من التلال اصبحت تحت سيطرة الجيش وبالتالي فان المعابر التي يستخدمها المسلحون للامداد فهي اما تحت سيطرة الجيش او تحت هدف نيرانه”.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة