نفى النجم السوري باسم ياخور ما تردد على صفحات العديد من المواقع الإلكترونية، مؤكداً أن ما جاء حول منعه من دخول بلده عار عن الصحة.

وكشف ياخور  أنه عائد إلى دمشق خلال وقت قريب لأداء دور البطولة في مسلسل "الدومري" مع المخرج سيف الدين سبيعي، إضافة إلى تحضيره مشروع كان قد تم الحديث عنه قبل وفاة نضال سيجري مع المخرج الليث الحجو.

وقال "رغم تعرضي للعديد من التهديدات بسبب موقفي السياسي من الأزمة السورية، إلا أنني لم ولن أستغني عن بلدي الذي رعاني ورباني وعلّمني، بعكس ما أشاعه موقع لبناني على لساني".

وأضاف "خبر بحثي عن دولة غير سورية لأعيش فيها مفبرك، كنت أتمنى توخي الدقة في نشر تصريحات تنسب إليّ لا تمت لي بصلة"، مشدداً على ضرورة التأكد من صحة أي خبر من مصدره الأساسي.

  • فريق ماسة
  • 2014-02-27
  • 10874
  • من الأرشيف

ياخور ينفي منعه من دخول سورية..قريباً في دمشق لأداء دور البطولة في "الدومري"

نفى النجم السوري باسم ياخور ما تردد على صفحات العديد من المواقع الإلكترونية، مؤكداً أن ما جاء حول منعه من دخول بلده عار عن الصحة. وكشف ياخور  أنه عائد إلى دمشق خلال وقت قريب لأداء دور البطولة في مسلسل "الدومري" مع المخرج سيف الدين سبيعي، إضافة إلى تحضيره مشروع كان قد تم الحديث عنه قبل وفاة نضال سيجري مع المخرج الليث الحجو. وقال "رغم تعرضي للعديد من التهديدات بسبب موقفي السياسي من الأزمة السورية، إلا أنني لم ولن أستغني عن بلدي الذي رعاني ورباني وعلّمني، بعكس ما أشاعه موقع لبناني على لساني". وأضاف "خبر بحثي عن دولة غير سورية لأعيش فيها مفبرك، كنت أتمنى توخي الدقة في نشر تصريحات تنسب إليّ لا تمت لي بصلة"، مشدداً على ضرورة التأكد من صحة أي خبر من مصدره الأساسي.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة