ردت الفنانة سمية الخشاب على موضوع ارتباط اسمها بالزواج من الأثرياء العرب وقالت “لآخر مرة أقول: الناس لديهم تصور وفهم خاطئ لهذا الموضوع فالبعض يعتقد أن الفنانة مطلوبة دائماً وأنها غير كل البنات والرجال يتهافتون عليها وهذا غير حقيقي فأنا امرأة انسانة مثل كل البنات عندي مشاعر وأحاسيس وعندما اختار انساناً لا بد أن يشعر به قلبي ويقتنع به عقلي إنسان طيب يؤثر في مشاعري والله ليس لي مطالب مادية عند قراري بالزواج كما يتصور الناس″.

واضافت في حديث لموقع ” سيدتي نت”، “أنا تزوجت مرتين فقط الأولى من مهندس وانسان عادي جداً والزوج الثاني الحمدالله مستورة”.

  • فريق ماسة
  • 2014-02-25
  • 14193
  • من الأرشيف

سمية الخشاب ترد للمرة الأخيرة على علاقتها بالأثرياء العرب

ردت الفنانة سمية الخشاب على موضوع ارتباط اسمها بالزواج من الأثرياء العرب وقالت “لآخر مرة أقول: الناس لديهم تصور وفهم خاطئ لهذا الموضوع فالبعض يعتقد أن الفنانة مطلوبة دائماً وأنها غير كل البنات والرجال يتهافتون عليها وهذا غير حقيقي فأنا امرأة انسانة مثل كل البنات عندي مشاعر وأحاسيس وعندما اختار انساناً لا بد أن يشعر به قلبي ويقتنع به عقلي إنسان طيب يؤثر في مشاعري والله ليس لي مطالب مادية عند قراري بالزواج كما يتصور الناس″. واضافت في حديث لموقع ” سيدتي نت”، “أنا تزوجت مرتين فقط الأولى من مهندس وانسان عادي جداً والزوج الثاني الحمدالله مستورة”.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة