كشفت بعض المصادر الإعلامية المصرية ان أحد الفنانين المصريين المعروفين جمع الممثلة المصرية زينة والممثل المصري أحمد عز في فيلا على الطريق الصحراوي في مصر كي ينهي الخلاف الدائر بينهما.

وأشارت المصادر الى ان محاولات الفنان المصري باءت بالفشل حيث عرض عز على زينة التسوية المالية مقابل إنهاء الأزمة والقضية التي تطالبه فيها بإثبات نسب ابنيها له، ولكن زينة رفضت عرضه مؤكدة له أن الشرف لا يباع بالمال، والحل الوحيد بالنسبة لها هو الاعتراف بأيوة ابنيها “عز الدين” و”زين الدين”.

وأشارت المصادر الى أن رأي زينة لم يلق استحسان عز وكاد أن يشتبك بها لولا تدخل الفنان الشهير واثنين من أصدقاء زينة اصطحبتهما معها أثناء اللقاء.

  • فريق ماسة
  • 2014-02-25
  • 11549
  • من الأرشيف

زينة ترفض التسوية المالية وأحمد عز يغضب ويحاول الإعتداء عليها

كشفت بعض المصادر الإعلامية المصرية ان أحد الفنانين المصريين المعروفين جمع الممثلة المصرية زينة والممثل المصري أحمد عز في فيلا على الطريق الصحراوي في مصر كي ينهي الخلاف الدائر بينهما. وأشارت المصادر الى ان محاولات الفنان المصري باءت بالفشل حيث عرض عز على زينة التسوية المالية مقابل إنهاء الأزمة والقضية التي تطالبه فيها بإثبات نسب ابنيها له، ولكن زينة رفضت عرضه مؤكدة له أن الشرف لا يباع بالمال، والحل الوحيد بالنسبة لها هو الاعتراف بأيوة ابنيها “عز الدين” و”زين الدين”. وأشارت المصادر الى أن رأي زينة لم يلق استحسان عز وكاد أن يشتبك بها لولا تدخل الفنان الشهير واثنين من أصدقاء زينة اصطحبتهما معها أثناء اللقاء.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة