مازالت الفنانة المصرية مريم فخر الدين تفاجئ جمهورها ببعض التصريحات النارية التي تكشف من خلالها أسرارها الشخصية وأسرار غيرها من فنانين الزمن الجميل.

مريم قالت إنها لم تحب في حياتها على الإطلاق، حيث أنها كانت تقبل الزواج من أي أحد يعرض عليها الارتباط وتجده مناسب دون أن تفكر في مشاعرها، مشيرة إلى أن أزواجها أحبوها ولكن الله لم يرزقها بالحب.

 الأميرة إنجي كشفت أنها تعشق صوت فريد الأطرش وهو الأقرب لقلبها بينما لا تحب صوت أم كلثوم ولا ترتاح لها، في الوقت الذي أكدت فيه أن الراحل أحمد مظهر هو الأقرب إليها، وأن نادية لطفي والفنانة شادية دائمتي الاتصال بها.الفنانة المصرية أكدت كذلك أنها لم تحبه الرئيس السابق محمد حسني مبارك على الإطلاق ووصفته بـ «النيلة»، بينما أعطت لقب أفضل رئيس للراحل محمد أنور السادات.

  • فريق ماسة
  • 2014-02-24
  • 11459
  • من الأرشيف

مريم فخر الدين: لم احب احد من ازواجي وصوت ام كلثوم يزعجني

مازالت الفنانة المصرية مريم فخر الدين تفاجئ جمهورها ببعض التصريحات النارية التي تكشف من خلالها أسرارها الشخصية وأسرار غيرها من فنانين الزمن الجميل. مريم قالت إنها لم تحب في حياتها على الإطلاق، حيث أنها كانت تقبل الزواج من أي أحد يعرض عليها الارتباط وتجده مناسب دون أن تفكر في مشاعرها، مشيرة إلى أن أزواجها أحبوها ولكن الله لم يرزقها بالحب.  الأميرة إنجي كشفت أنها تعشق صوت فريد الأطرش وهو الأقرب لقلبها بينما لا تحب صوت أم كلثوم ولا ترتاح لها، في الوقت الذي أكدت فيه أن الراحل أحمد مظهر هو الأقرب إليها، وأن نادية لطفي والفنانة شادية دائمتي الاتصال بها.الفنانة المصرية أكدت كذلك أنها لم تحبه الرئيس السابق محمد حسني مبارك على الإطلاق ووصفته بـ «النيلة»، بينما أعطت لقب أفضل رئيس للراحل محمد أنور السادات.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة