تشارك سورية، وللمرة الثامنة على التوالي، في معرض دبي للصناعات الغذائيةGULFOOD 2014 ، حيث تقدم هيئة تنمية وترويج الصادرات دعماً مميزاً لمشاركة الشركات السورية في هذا المعرض الهام الذي يعقد في مركز دبي للتجارة العالمي بدولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة مابين 23-27/2/2014.

يضم الجناح السوري بين أروقته 12 شركة سورية متخصصة بالصناعات الغذائية موزعة على مساحة 174م2، ويلاقي ومنذ اليوم الأول للمعرض نجاحاً لافتاً نظراً لما تتمتع به المنتجات والصناعات الغذائية السورية من جودة وتميز وتنوع بالإضافة إلى الثقة التي حصدتها هذه المنتجات من خلال المشاركات السابقة.

  • فريق ماسة
  • 2014-02-24
  • 18431
  • من الأرشيف

المنتجات السورية تخترق أمواج بحر معرض دبي للصناعات الغذائية

تشارك سورية، وللمرة الثامنة على التوالي، في معرض دبي للصناعات الغذائيةGULFOOD 2014 ، حيث تقدم هيئة تنمية وترويج الصادرات دعماً مميزاً لمشاركة الشركات السورية في هذا المعرض الهام الذي يعقد في مركز دبي للتجارة العالمي بدولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة مابين 23-27/2/2014. يضم الجناح السوري بين أروقته 12 شركة سورية متخصصة بالصناعات الغذائية موزعة على مساحة 174م2، ويلاقي ومنذ اليوم الأول للمعرض نجاحاً لافتاً نظراً لما تتمتع به المنتجات والصناعات الغذائية السورية من جودة وتميز وتنوع بالإضافة إلى الثقة التي حصدتها هذه المنتجات من خلال المشاركات السابقة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة