شهدت بلدة "الزبداني"، بريف دمشق، السبت 15-2-2014 هدوءًا حذرًا خاليًا من قصف الجيش السوري للمرّة الأولى، منذ أكثر من 18 شهرًا، بعد "الاتفاق" على وقف إطلاق النار، بين الجيش السوري والكتائب المقاتلة في البلدة، حسب مكتب جنوب دمشق الإعلاميّ.

حيث نشر المجلس المحلي لمدينة الزبداني، الجمعة، بيانًا نص على اتفاق لوقف إطلاق النار بين كتائب المعارضة المسلحة والجيش السوري، بدءًا من السبت، كما نصّ "الاتفاق" على إلغاء المظاهر المسلحة في البلدة.

وحسب ناشطين، فإن "الاتفاق" هو عبارة عن تمهيد للهدنة المُزمع عقدُها في مدينة "الزبداني"، خلال الأيام القادمة، التي يتم التشاور في بنودها خلال الفترة الحالية.

  • فريق ماسة
  • 2014-02-14
  • 13392
  • من الأرشيف

لأول مرة منذ أكثر من سنة ونصف...الزبداني تشهد وقف لإطلاق النار تمهيداً لمصالحة قريبة

شهدت بلدة "الزبداني"، بريف دمشق، السبت 15-2-2014 هدوءًا حذرًا خاليًا من قصف الجيش السوري للمرّة الأولى، منذ أكثر من 18 شهرًا، بعد "الاتفاق" على وقف إطلاق النار، بين الجيش السوري والكتائب المقاتلة في البلدة، حسب مكتب جنوب دمشق الإعلاميّ. حيث نشر المجلس المحلي لمدينة الزبداني، الجمعة، بيانًا نص على اتفاق لوقف إطلاق النار بين كتائب المعارضة المسلحة والجيش السوري، بدءًا من السبت، كما نصّ "الاتفاق" على إلغاء المظاهر المسلحة في البلدة. وحسب ناشطين، فإن "الاتفاق" هو عبارة عن تمهيد للهدنة المُزمع عقدُها في مدينة "الزبداني"، خلال الأيام القادمة، التي يتم التشاور في بنودها خلال الفترة الحالية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة