قال محافظ القنيطرة معن صلاح الدين علي إن مجموعات إرهابية مسلحة هاجمت قرية الدواية الصغرى في ريف القنيطرة الجنوبي وارتكبت مجزرة بحق الأهالي راح ضحيتها 8 مواطنين 7 منهم من عائلة واحدة وقامت بأعمال تخريب ونهب للمنازل في القرية.

وذكر أحد أهالي القرية أن أعدادا كبيرة من الإرهابيين يحملون شعارات "جبهة النصرة" هاجموا ظهر اليوم القرية الآمنة وقاموا باحتجاز العشرات من الأهالي وتعذيبهم والتنكيل بهم قبل أن يقوموا بقتل 8 من المواطنين سبعة منهم من عائلة واحدة.

وأضاف إن الإرهابيين قاموا بمهاجمة القرية والاعتداء على الأهالي لأنهم أعلنوا أكثر من مرة رفضهم إيواء الإرهابيين والمجرمين وتحويل بلدتهم إلى منطلق لارتكاب المجازر والجرائم ضد أهالي القرى المجاورة.

وأشار إلى أن الإرهابيين قاموا بالتنكيل بجثامين الضحايا والإساءة لحرمة الموت قبل أن يتوجهوا إلى حظائر القرية ويسرقوا أكثر من 350 رأسا من الأغنام قبل مغادرتهم القرية.

وأفاد مصدر في مشفى الشهيد ممدوح أباظة بأنه وصل إلى المشفى جثامين 8 شهداء وقد ظهر عليها آثار التعذيب والتنكيل.

 

  • فريق ماسة
  • 2014-02-11
  • 13196
  • من الأرشيف

مجزرة جديدة ترتكبها المعارضة السورية بقرية الدواية الصغرى بريف القنيطرة

قال محافظ القنيطرة معن صلاح الدين علي إن مجموعات إرهابية مسلحة هاجمت قرية الدواية الصغرى في ريف القنيطرة الجنوبي وارتكبت مجزرة بحق الأهالي راح ضحيتها 8 مواطنين 7 منهم من عائلة واحدة وقامت بأعمال تخريب ونهب للمنازل في القرية. وذكر أحد أهالي القرية أن أعدادا كبيرة من الإرهابيين يحملون شعارات "جبهة النصرة" هاجموا ظهر اليوم القرية الآمنة وقاموا باحتجاز العشرات من الأهالي وتعذيبهم والتنكيل بهم قبل أن يقوموا بقتل 8 من المواطنين سبعة منهم من عائلة واحدة. وأضاف إن الإرهابيين قاموا بمهاجمة القرية والاعتداء على الأهالي لأنهم أعلنوا أكثر من مرة رفضهم إيواء الإرهابيين والمجرمين وتحويل بلدتهم إلى منطلق لارتكاب المجازر والجرائم ضد أهالي القرى المجاورة. وأشار إلى أن الإرهابيين قاموا بالتنكيل بجثامين الضحايا والإساءة لحرمة الموت قبل أن يتوجهوا إلى حظائر القرية ويسرقوا أكثر من 350 رأسا من الأغنام قبل مغادرتهم القرية. وأفاد مصدر في مشفى الشهيد ممدوح أباظة بأنه وصل إلى المشفى جثامين 8 شهداء وقد ظهر عليها آثار التعذيب والتنكيل.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة