قال وزير الكهرباء المهندس عماد خميس إن انقطاع التيار الكهربائي في بعض أحياء دمشق وريفها يعود إلى عطل فني في إحدى محطات التوتر العالي شمال مدينة دمشق.

وأضاف الوزير خميس إن ورشات الكهرباء تعمل منذ حدوث العطل عند الساعة السابعة من صباح اليوم على إصلاح العطل لإعادة التيار الكهربائي إلى وضعه الطبيعي خلال الساعات القليلة القادمة.

ولفت وزير الكهرباء إلى أن العطل الفني تسبب بانقطاع الكهرباء عن شارع بغداد وشارع الثورة والحميدية والحريقة والشهبندر والصالحية والسبع بحرات والعقيبة ودمشق القديمة والعصرونية وركن الدين وضاحية الأسد ومنطقة باب توما والقصور والعمارة والتل.

  • فريق ماسة
  • 2014-02-13
  • 10718
  • من الأرشيف

خميس: انقطاع التيار الكهربائي في بعض أحياء دمشق وريفها يعود إلى عطل فني في إحدى محطات التوتر العالي شمال مدينة دمشق

قال وزير الكهرباء المهندس عماد خميس إن انقطاع التيار الكهربائي في بعض أحياء دمشق وريفها يعود إلى عطل فني في إحدى محطات التوتر العالي شمال مدينة دمشق. وأضاف الوزير خميس إن ورشات الكهرباء تعمل منذ حدوث العطل عند الساعة السابعة من صباح اليوم على إصلاح العطل لإعادة التيار الكهربائي إلى وضعه الطبيعي خلال الساعات القليلة القادمة. ولفت وزير الكهرباء إلى أن العطل الفني تسبب بانقطاع الكهرباء عن شارع بغداد وشارع الثورة والحميدية والحريقة والشهبندر والصالحية والسبع بحرات والعقيبة ودمشق القديمة والعصرونية وركن الدين وضاحية الأسد ومنطقة باب توما والقصور والعمارة والتل.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة