انسحب الوفد الأمريكي المشارك في الجلسة الممتازة بالمجلس التأسيسي التونسي من الجلسة، احتجاجا على كلمة رئيس البرلمان الإيراني علي لاريجاني التي تهجم فيها على إسرائيل، واصفا إياها بالسرطان.

و دعا إلى ضرورة الوحدة بين المسلمين لوضع حدّ للدور الذي تلعبه إسرائيل في المنطقة مؤكّدا أن المقاومة هي السبيل الوحيد لمواجهة الدول المتغطرسة .

واتهم رئيس مجلس الشورى الإيراني علي لاريجاني، في تونس خلال مشاركته في احتفال رسمي بمناسبة المصادقة على الدستور الجديد الولايات المتحدة وإسرائيل بالسعي إلى جعل هذه الثورات العربية “عقيمة”.

وقال لاريجاني: “علينا أن نراقب الدول التي تحصل فيها ثورات، وقطع يد الدول المستكبرة”.

  • فريق ماسة
  • 2014-02-06
  • 7131
  • من الأرشيف

انسحاب الوفد الأمريكي أثناء هجوم لاريجاني على إسرائيل في كلمته بمناسبة المصادقة على الدستور التونسي الجديد

انسحب الوفد الأمريكي المشارك في الجلسة الممتازة بالمجلس التأسيسي التونسي من الجلسة، احتجاجا على كلمة رئيس البرلمان الإيراني علي لاريجاني التي تهجم فيها على إسرائيل، واصفا إياها بالسرطان. و دعا إلى ضرورة الوحدة بين المسلمين لوضع حدّ للدور الذي تلعبه إسرائيل في المنطقة مؤكّدا أن المقاومة هي السبيل الوحيد لمواجهة الدول المتغطرسة . واتهم رئيس مجلس الشورى الإيراني علي لاريجاني، في تونس خلال مشاركته في احتفال رسمي بمناسبة المصادقة على الدستور الجديد الولايات المتحدة وإسرائيل بالسعي إلى جعل هذه الثورات العربية “عقيمة”. وقال لاريجاني: “علينا أن نراقب الدول التي تحصل فيها ثورات، وقطع يد الدول المستكبرة”.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة