نشر الناشط المصري محمد السبع تفاصيل اللقاء الذي جمع الممثل المصري طلعت زكريا مع الرئيس المصري الراحل حسني مبارك ومن المعروف عن زكريا حبه الشديد للرئيس مبارك..

الرئيس الأسبق حسنى مبارك قال أثناء زيارة الفنان طلعت زكريا أن السيسى رجل بمعنى الكلمة وطني ومخلص ويخاف الله وهو الأفضل والوحيد لرئاسة مصر الدورة المقبلة.\

وقال الرئيس مبارك أن مرسى كان رجل أهبل والذي كان يحكم هم الإخوان وليس مرسى وكان مرسى عبارة عن صورة حائط كما أشاد الرئيس الأسبق بالرئيس السوري بشار الأسد قائلا إن بشار الأسد دكر وراجل ورئيس وطني ونظيف الأيدي وتحدى الغرب وخاف على بلادة فهزم الإرهاب الأسود .

كما شدد الرئيس مبارك بأن ثورات الربيع العربي هي ثورات أمريكية من الطراز الأول هدفها تفكيك الجيوش العربية وهدفها إسقاط زعماء العرب ولكن لن يستطيعوا بإذن الله.

 واختتم مبارك قائلاً: لن أعود للساحة السياسية مره أخرى ولكن ادعى من الله أن تعود مصر كما كانت قبل ذلك.

  • فريق ماسة
  • 2014-02-06
  • 10898
  • من الأرشيف

الرئيس مبارك: الأسد رئيس وطني ونظيف الأيدي، تحدى الغرب وخاف على بلادة فهزم الإرهاب الأسود

نشر الناشط المصري محمد السبع تفاصيل اللقاء الذي جمع الممثل المصري طلعت زكريا مع الرئيس المصري الراحل حسني مبارك ومن المعروف عن زكريا حبه الشديد للرئيس مبارك.. الرئيس الأسبق حسنى مبارك قال أثناء زيارة الفنان طلعت زكريا أن السيسى رجل بمعنى الكلمة وطني ومخلص ويخاف الله وهو الأفضل والوحيد لرئاسة مصر الدورة المقبلة.\ وقال الرئيس مبارك أن مرسى كان رجل أهبل والذي كان يحكم هم الإخوان وليس مرسى وكان مرسى عبارة عن صورة حائط كما أشاد الرئيس الأسبق بالرئيس السوري بشار الأسد قائلا إن بشار الأسد دكر وراجل ورئيس وطني ونظيف الأيدي وتحدى الغرب وخاف على بلادة فهزم الإرهاب الأسود . كما شدد الرئيس مبارك بأن ثورات الربيع العربي هي ثورات أمريكية من الطراز الأول هدفها تفكيك الجيوش العربية وهدفها إسقاط زعماء العرب ولكن لن يستطيعوا بإذن الله.  واختتم مبارك قائلاً: لن أعود للساحة السياسية مره أخرى ولكن ادعى من الله أن تعود مصر كما كانت قبل ذلك.

المصدر : الماسة السورية/ الناشط محمد السبع


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة