اخترقت وحدات من "الجيش السوري الإلكتروني" حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بقناة "سي ان ان" الأمريكية واستخدمتها لتوصل رسالتها قبل أن تتمكن القناة من استعادة السيطرة على حساباتها حيث تركت رسالة مكتوبة باللغة الانكليزية تدعوهم لوقف الكذب في تقاريرهم .

وأقرت القناة بأن حسابها الرئيسي على "فيس بوك" تم اختراقه، بالإضافة إلى حسابها على موقع "تويتر" وبعض المدونات الأخرى.

ونشر المخترقون بعض التغريدات ولكنها حذفت بعد دقائق عندما تمكنت القناة من استرجاع التحكم بحسابها.

 ومن جهتها كتبت مجموعة "الجيش السوري الإلكتروني" على صفحتها في موقع "تويتر" أنها قررت استهداف قناة "سي ان ان" بسبب "تقاريرها الكاذبة التي تسعى من خلالها إلى إطالة أمد المعاناة في سورية".

يذكر أن وحدات الجيش السوري الالكتروني من اختراق مدونة موقع "مايكروسوفت" خلال هذا الشهر. وكانت قد اخترقت مواقع وكالات وقنوات إخبارية غربية عدة مرات منذ بداية الأزمة في سورية قبل نحو ثلاثة أعوام.

  • فريق ماسة
  • 2014-01-23
  • 11353
  • من الأرشيف

توقفوا عن الكذب...الجيش السوري الالكتروني يخترق الحساب الرسمي حسابات قناة السي ان ان

اخترقت وحدات من "الجيش السوري الإلكتروني" حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بقناة "سي ان ان" الأمريكية واستخدمتها لتوصل رسالتها قبل أن تتمكن القناة من استعادة السيطرة على حساباتها حيث تركت رسالة مكتوبة باللغة الانكليزية تدعوهم لوقف الكذب في تقاريرهم . وأقرت القناة بأن حسابها الرئيسي على "فيس بوك" تم اختراقه، بالإضافة إلى حسابها على موقع "تويتر" وبعض المدونات الأخرى. ونشر المخترقون بعض التغريدات ولكنها حذفت بعد دقائق عندما تمكنت القناة من استرجاع التحكم بحسابها.  ومن جهتها كتبت مجموعة "الجيش السوري الإلكتروني" على صفحتها في موقع "تويتر" أنها قررت استهداف قناة "سي ان ان" بسبب "تقاريرها الكاذبة التي تسعى من خلالها إلى إطالة أمد المعاناة في سورية". يذكر أن وحدات الجيش السوري الالكتروني من اختراق مدونة موقع "مايكروسوفت" خلال هذا الشهر. وكانت قد اخترقت مواقع وكالات وقنوات إخبارية غربية عدة مرات منذ بداية الأزمة في سورية قبل نحو ثلاثة أعوام.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة