"وشهد شاهدٌ من اهله" هذا اهم ما قاله المعارض "هيثم مناع" من باريس على قناة الجديد قبل قليل:

-لقد توضحت الصورة للسوريين و يجب ان تعرفوا ان الائتلاف أو المجلس الوطني هم مجرد أدوات لمشغيلهم .

-عندما اعترض قائد اركان "الجيش الحر" سليم ادريس على على مؤتمر جنيف ,, قال له الامريكان نحن وضعناك ونحن منشيلك .... فوافق على الفور يوم امس مثل التوتو.

-لقد صرح فورد عبر الاعلام انهم هم من يقرر الاشخاص الذين سيشاركون بمؤتمر جنيف وليس الائتلاف !!!.

-ان تنظيمات "الجبهة الاسلامية" او "جيش الاسلام" وغيرهم التي تقاتل على الارض السورية ,قرارهم ليس بيدهم فبعضهم ممول من السعودية والبعض الاخر من قطر...فهم مثل التنظيميات الاجنبية "داعش والنصرة" فعندما يقولون لهم توقفوا سوف يتوقفوا.

-نحن لم نُدعى للمؤتمر لاننا لسنا ورقة بيد القوى العالمية او الاقليمية مثل الباقين فكل واحد من الائتلاف له سعر !!!.

  • فريق ماسة
  • 2014-01-19
  • 13292
  • من الأرشيف

هيثم مناع : لقد توضحت الصورة للسوريين و يجب ان تعرفوا ان الائتلاف أو المجلس الوطني هم مجرد أدوات لمشغيلهم

"وشهد شاهدٌ من اهله" هذا اهم ما قاله المعارض "هيثم مناع" من باريس على قناة الجديد قبل قليل: -لقد توضحت الصورة للسوريين و يجب ان تعرفوا ان الائتلاف أو المجلس الوطني هم مجرد أدوات لمشغيلهم . -عندما اعترض قائد اركان "الجيش الحر" سليم ادريس على على مؤتمر جنيف ,, قال له الامريكان نحن وضعناك ونحن منشيلك .... فوافق على الفور يوم امس مثل التوتو. -لقد صرح فورد عبر الاعلام انهم هم من يقرر الاشخاص الذين سيشاركون بمؤتمر جنيف وليس الائتلاف !!!. -ان تنظيمات "الجبهة الاسلامية" او "جيش الاسلام" وغيرهم التي تقاتل على الارض السورية ,قرارهم ليس بيدهم فبعضهم ممول من السعودية والبعض الاخر من قطر...فهم مثل التنظيميات الاجنبية "داعش والنصرة" فعندما يقولون لهم توقفوا سوف يتوقفوا. -نحن لم نُدعى للمؤتمر لاننا لسنا ورقة بيد القوى العالمية او الاقليمية مثل الباقين فكل واحد من الائتلاف له سعر !!!.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة