في الوقت الذي تستمر فيه ترتيبات عقد مؤتمر جنيف 2 حول الأزمة السورية ـ مع أن هناك غموضا يكتنف انعقاده ـ تواصل السعودية وجهات اخرى بضخ المزيد من الارهابيين الى الاراضي السورية عبر حدود سوريا مع دول الجوار، وهم من جنسيات مختلفة.

وكشفت مصادر أن التدفق الارهابي على سورية لم يتوقف، وقالت المصادر أن بندر بن سلطان راعي الارهاب في المنطقة هدد احدى دول الاقليم بضرب الاستقرار في ساحتها ان هي تراجعت عن دعم المخطط السعودي ضد سورية، بما في ذلك المساعدة اللوجستية، معترفا صراحة بأن تحت امرته خلايا ارهابية موجودة في هذا البلد وأنه قادر على تحريكها متى شاء.

  • فريق ماسة
  • 2014-01-18
  • 12721
  • من الأرشيف

ترتيبات جنيف 2 لم توقف عمليات ضخ الارهابيين الى سورية

في الوقت الذي تستمر فيه ترتيبات عقد مؤتمر جنيف 2 حول الأزمة السورية ـ مع أن هناك غموضا يكتنف انعقاده ـ تواصل السعودية وجهات اخرى بضخ المزيد من الارهابيين الى الاراضي السورية عبر حدود سوريا مع دول الجوار، وهم من جنسيات مختلفة. وكشفت مصادر أن التدفق الارهابي على سورية لم يتوقف، وقالت المصادر أن بندر بن سلطان راعي الارهاب في المنطقة هدد احدى دول الاقليم بضرب الاستقرار في ساحتها ان هي تراجعت عن دعم المخطط السعودي ضد سورية، بما في ذلك المساعدة اللوجستية، معترفا صراحة بأن تحت امرته خلايا ارهابية موجودة في هذا البلد وأنه قادر على تحريكها متى شاء.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة