أكدت اللجنة الشعبية الفلسطينية في مخيم اليرموك أن المجموعات الإرهابية المسلحة في المخيم أطلقت النار على قافلة وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" للمساعدات الإنسانية ومنعت دخولها المخيم.

وأشارت اللجنة في بيان لها إلى أن الإرهابيين في المخيم وداعميهم يصرون على خطف وتجويع أهالي اليرموك والتجارة السياسية بمعاناتهم.

وأوضحت أنه عند وصول قافلة المساعدات المكونة من عدة شاحنات محملة بأطنان من المواد الغذائية إلى مدخل المخيم الجنوبي الشرقي "تعرضت لإطلاق نار غزير من قبل المجموعات المسلحة الإرهابية داخله ما أدى إلى فشل المحاولة الجديدة للتخفيف من معاناة أهل المخيم" وذلك بعد اتخاذ الإجراءات الميدانية من الجهات المعنية في الدولة وتأمين أفضل سبل إدخال المعونات الغذائية إلى داخل المخيم بالتعاون مع الأونروا.

ودعت اللجنة الرأي العام وكل صاحب رأي حر وضمير ينبض بالقيم والشرف والأخلاق إلى العمل لكشف وتعرية المجموعات الإرهابية وداعميها لوضع حد نهائي لمعاناة الشعب الفلسطيني والمتاجرة بالامة سياسيا حيث يتم قلب الحقائق والتجني على الدولة السورية وحرف الأنظار عن حقيقة ما يجري في المخيم ضد الشعب الفلسطيني والشعب السوري على كل الأراضي السورية.

  • فريق ماسة
  • 2014-01-12
  • 11183
  • من الأرشيف

المسلحون يطلقون النار على قافلة "الأونروا" وتمنع وصول المساعدات الإنسانية إلى داخل المخيم

أكدت اللجنة الشعبية الفلسطينية في مخيم اليرموك أن المجموعات الإرهابية المسلحة في المخيم أطلقت النار على قافلة وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" للمساعدات الإنسانية ومنعت دخولها المخيم. وأشارت اللجنة في بيان لها إلى أن الإرهابيين في المخيم وداعميهم يصرون على خطف وتجويع أهالي اليرموك والتجارة السياسية بمعاناتهم. وأوضحت أنه عند وصول قافلة المساعدات المكونة من عدة شاحنات محملة بأطنان من المواد الغذائية إلى مدخل المخيم الجنوبي الشرقي "تعرضت لإطلاق نار غزير من قبل المجموعات المسلحة الإرهابية داخله ما أدى إلى فشل المحاولة الجديدة للتخفيف من معاناة أهل المخيم" وذلك بعد اتخاذ الإجراءات الميدانية من الجهات المعنية في الدولة وتأمين أفضل سبل إدخال المعونات الغذائية إلى داخل المخيم بالتعاون مع الأونروا. ودعت اللجنة الرأي العام وكل صاحب رأي حر وضمير ينبض بالقيم والشرف والأخلاق إلى العمل لكشف وتعرية المجموعات الإرهابية وداعميها لوضع حد نهائي لمعاناة الشعب الفلسطيني والمتاجرة بالامة سياسيا حيث يتم قلب الحقائق والتجني على الدولة السورية وحرف الأنظار عن حقيقة ما يجري في المخيم ضد الشعب الفلسطيني والشعب السوري على كل الأراضي السورية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة