قال مصدر معارض لتلفزيون الخبر ان مسلحي المعارضة "الإسلاميين" المتشددين الذين يقاتلون تنظيم "داعش"، يقومون بارتكاب أفعال منافية للأخلاق، منها اغتصاب نساء "داعش".

وبين المصدر، الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، ان مسلحين تابعين لـ "أحفاد الرسول" قاموا بمداهمة منزل أحد مسلحي "داعش" في حي "الإنذارات" في حلب، وقاموا باختطاف والدة "الجهادي"، وهي في الأربعين من عمرها، وشقيقته التي لا يتجاوز عمرها 16 عاماً من المنزل، بعد أن قاموا بتحطيم بعض محتويات المنزل، وسرقة بعض الأثاث.

وأوضح أن المسلحين قاموا بعد يومين من اختطافهما بإطلاق سراح والدة "الجهادي"، التي أفادت للجيران أنها وابنتها تعرضتا للاغتصاب، في حين ابقى المسلحون على شقيقة "الجهادي" لديهم.

وتأتي هذه الارتكابات في وقت تشتد فيه المعارك بين الفصائل "الإسلامية" المتشددة و"الجهادية" من جهة، وبين تنظيم "داعش" من جهة أخرى، في حرب مفتوحة على النفوذ في المناطق الخارجة عن سيطرة الحكومة.

يذكر أن المسلحين الذين يقاتلون "داعش" يطلقون على انفسهم لقب "جهاديين"، كما يطلق مسلحو "داعش" على أنفسم أيضاً لقب "جهاديين".

  • فريق ماسة
  • 2014-01-11
  • 12047
  • من الأرشيف

"جهاديو" المعارضة يغتصبون نساء "جهاديي داعش"

قال مصدر معارض لتلفزيون الخبر ان مسلحي المعارضة "الإسلاميين" المتشددين الذين يقاتلون تنظيم "داعش"، يقومون بارتكاب أفعال منافية للأخلاق، منها اغتصاب نساء "داعش". وبين المصدر، الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، ان مسلحين تابعين لـ "أحفاد الرسول" قاموا بمداهمة منزل أحد مسلحي "داعش" في حي "الإنذارات" في حلب، وقاموا باختطاف والدة "الجهادي"، وهي في الأربعين من عمرها، وشقيقته التي لا يتجاوز عمرها 16 عاماً من المنزل، بعد أن قاموا بتحطيم بعض محتويات المنزل، وسرقة بعض الأثاث. وأوضح أن المسلحين قاموا بعد يومين من اختطافهما بإطلاق سراح والدة "الجهادي"، التي أفادت للجيران أنها وابنتها تعرضتا للاغتصاب، في حين ابقى المسلحون على شقيقة "الجهادي" لديهم. وتأتي هذه الارتكابات في وقت تشتد فيه المعارك بين الفصائل "الإسلامية" المتشددة و"الجهادية" من جهة، وبين تنظيم "داعش" من جهة أخرى، في حرب مفتوحة على النفوذ في المناطق الخارجة عن سيطرة الحكومة. يذكر أن المسلحين الذين يقاتلون "داعش" يطلقون على انفسهم لقب "جهاديين"، كما يطلق مسلحو "داعش" على أنفسم أيضاً لقب "جهاديين".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة