ذكرت الوكالة الوطنية للإعلام اللبناني، أن ماجد الماجد قائد كتائب عبدالله عزام " قد توفي منذ بعض الوقت، إثر تدهور حالته الصحية، بعدما تم القبض عليه منذ أيام من قبل مخابرات الجيش اللبناني". ولم تحدد الوكالة سبب الوفاة أو تاريخها.

قيادة الجيش تؤكد وفاة الموقوف ماجد الماجد نتيجة تدهور وضعه الصحي

وفي وقت لاحق ، أعلنت قيادة الجيش اللبناني ، الحاقاً ببيانها السابق، "وفاة الموقوف المدعو ماجد الماجد صباح اليوم أثناء معالجته في المستشفى العسكري المركزي، وذلك نتيجة تدهور وضعه الصحي".

القاضي صقر صقر: كلفت طبيباً شرعياً للكشف على جثة ماجد الماجد

اعلن مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي صقر صقر في حديث صحفي عن "تكليفه طبيباً شرعياً للكشف على جثة قائد كتائب "عبدالله عزام" ماجد الماجد".

واوضح ان "الماجد كان تحت تأثير الغيبوبة، ووفاته ناجمة عن تدهور وضعه الصحي".

الاخبار: الجيش لم يباشر تحقيقات جدية مع الماجد بسبب وضعه الصحي

وكانت صحيفة الاخبار قد ذكرت نقلا" عن مصادر امنية  ان "الجيش لم يباشر تحقيقات جدية مع قائد كتائب عبدالله عزام ماجد الماجد، بسبب وضعه الصحي، وان الاخير يواجه صعوبة في التركيز، وانه غالبا ما يظل في غيبوبة، وان مشكلته الصحية تجاوزت القصر في الكلى لتنتقل الى تعطل وظائف اعضاء اخرى في جسمه.

  • فريق ماسة
  • 2014-01-03
  • 14613
  • من الأرشيف

وفاة ماجد الماجد زعيم كتائب عبد الله عزام التي كانت وراء تفجير السفارة الإيرانية في بيروت

ذكرت الوكالة الوطنية للإعلام اللبناني، أن ماجد الماجد قائد كتائب عبدالله عزام " قد توفي منذ بعض الوقت، إثر تدهور حالته الصحية، بعدما تم القبض عليه منذ أيام من قبل مخابرات الجيش اللبناني". ولم تحدد الوكالة سبب الوفاة أو تاريخها. قيادة الجيش تؤكد وفاة الموقوف ماجد الماجد نتيجة تدهور وضعه الصحي وفي وقت لاحق ، أعلنت قيادة الجيش اللبناني ، الحاقاً ببيانها السابق، "وفاة الموقوف المدعو ماجد الماجد صباح اليوم أثناء معالجته في المستشفى العسكري المركزي، وذلك نتيجة تدهور وضعه الصحي". القاضي صقر صقر: كلفت طبيباً شرعياً للكشف على جثة ماجد الماجد اعلن مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي صقر صقر في حديث صحفي عن "تكليفه طبيباً شرعياً للكشف على جثة قائد كتائب "عبدالله عزام" ماجد الماجد". واوضح ان "الماجد كان تحت تأثير الغيبوبة، ووفاته ناجمة عن تدهور وضعه الصحي". الاخبار: الجيش لم يباشر تحقيقات جدية مع الماجد بسبب وضعه الصحي وكانت صحيفة الاخبار قد ذكرت نقلا" عن مصادر امنية  ان "الجيش لم يباشر تحقيقات جدية مع قائد كتائب عبدالله عزام ماجد الماجد، بسبب وضعه الصحي، وان الاخير يواجه صعوبة في التركيز، وانه غالبا ما يظل في غيبوبة، وان مشكلته الصحية تجاوزت القصر في الكلى لتنتقل الى تعطل وظائف اعضاء اخرى في جسمه.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة