قالت مصادر خاصة لعربي أونلاين إن اشتباكات عنيفة تدور الآن بين "حركة أحرار الشام الإسلامية_ حاشا" و"داعش" في مدينة جرابلس.

وقد وردت أنباء عن مهاجمة "حاشا" لمقرات "داعش" وسيطرتها على ثلاثة منها حتى الساعة. وتقوم "داعش" الآن باستنفار عناصرها في منبج للنجدة.

وتؤكّد المصادر أن "حاشا" قد استغلّت انهماك "داعش" بالاحتفالات التي أقامتها بتفجير الضاحية الجنوبية اليوم وهاجمت مقرّاتها.

يذكر أن "داعش والمحموعات "الإسلامية" المسلحة قامت مساء اليوم الخميس بتوزيع الحلوى في مدينتي منبج وجرابلس فرحاً بتفجير حارة حريك في ضاحية بيروت الجنوبية.

  • فريق ماسة
  • 2014-01-02
  • 11205
  • من الأرشيف

اشتباكات بين حاشا وداعش بعد توزيع الحلوى احتفالاً بتفجير الضاحية

قالت مصادر خاصة لعربي أونلاين إن اشتباكات عنيفة تدور الآن بين "حركة أحرار الشام الإسلامية_ حاشا" و"داعش" في مدينة جرابلس. وقد وردت أنباء عن مهاجمة "حاشا" لمقرات "داعش" وسيطرتها على ثلاثة منها حتى الساعة. وتقوم "داعش" الآن باستنفار عناصرها في منبج للنجدة. وتؤكّد المصادر أن "حاشا" قد استغلّت انهماك "داعش" بالاحتفالات التي أقامتها بتفجير الضاحية الجنوبية اليوم وهاجمت مقرّاتها. يذكر أن "داعش والمحموعات "الإسلامية" المسلحة قامت مساء اليوم الخميس بتوزيع الحلوى في مدينتي منبج وجرابلس فرحاً بتفجير حارة حريك في ضاحية بيروت الجنوبية.

المصدر : عربي أونلاين /ماهر العظمة


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة